تعديلات في قانون الأحوال الشخصية، و الإفراج عن 6 محتجزين في #السويداء..!!

⊙ عشيرة تخلي سبيل 6 محتجزين من السويداء .. وتنتظر إعادة ابنها ؟!


أطلقت عشيرة “الرمثان” في قرية “شعاب” سراح شبان كانت قد احتجزتهم في عملية خطف مضاد وذلك بعد تدخل وجهاء من أهالي محافظة السويداء دروز وعشائر، فيما لا زال مصير المخطوف “ربيع الرمثان” مجهولاً، في ظل وعود من أهالي بلدة ملح بالبحث عنه وإطلاق سراحه.
⊙ تربية الدواجن تجارة خاسرة في السويداء!!
خَرَجت 129 مدجنة مرخصة وغير مرخصة من دائرة الإنتاج في السويداء خلال الفترة الماضية لعدّة أسباب منها قلة “المازوت” وارتفاع أسعار الأعلاف.
⊙ رفع سن الزواج .. ومادة تسمح للزوجة أن تشترط حق العمل ؟!
أقرّ مجلس الشعب السوري رفع سن الزواج للفتاة والشاب والسماح للزوجة أن تشترط حق العمل لها في عقد الزواج إضافة لعدد من التعديلات في مشروع قانون الأحوال الشخصية يوم أمس الثلاثاء.
⊙ نشل حقيبة من يد فتاة في السويداء بداخلها 100 ألف ليرة .!!
أقدم شخصان مجهولا الهوية يستقلان دراجة نارية، على نشل حقيبة للشابة “ي،ع” أثناء تواجدها مع ووالدتها بالقرب من دوّار “الثعلة”، هذا وتحوي الحقيبة مئة ألف ليرة سورية، إضافة إلى هوية شخصية وأوراق خاصة بوالدها المتوفي؛ بينما وجدت إحدى المواطنات الحقيبة مرمية على الأرض، بداخلها الأوراق الثبوتية، وفارغة من المبلغ المالي.
⊙ أهالي السويداء .. دعوة لزراعة مليون شجرة هل أنتم مستعدون ؟!!
دعا ناشطون أهالي محافظة السويداء للمشاركة في حملة زرع 10 ملايين شجرة ابتداءً من يوم الجمعة القادم 8/2/2019 حيث ستنطلق الفعالية من قرية “أم الرمان” إلى بقية منطقة “صلخد” ليتم زرع حوالي مليون شجرة مبدئيّاً حيث ستمتد لاحقاً لتصل إلى 10 ملايين شجرة.
⊙ ⊙ سعر غرام الذهب والدولار في السويداء!!
الدولار:
528 ل. س.
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 19200 ل. س