الرئيسية / التقارير اليومية / ملخص أبرز أحداث يوم أمس الخميس 7/2/2019

ملخص أبرز أحداث يوم أمس الخميس 7/2/2019

⊙ 8 سنوات خدمة انتهت بفدية مالية لأقذر عصابات السويداء ..!


أفرجت عصابة خطف في السويداء عن الملازم “علاء محمد” مقابل فدية مالية قدرها مليون ليرة سورية بعد توسط رئيس فرع الأمن السياسي في السويداء وشخصيات اجتماعية من المحافظة.
هذا وطالت اتهامات المدعو “فداء سليم” متزعم إحدى أخطر عصابات الخطف والسلب بالمسؤولية عن حادثة خطف “علاء” بعد فترة قصيرة من تسريحه.
⊙ أبواب جهنم ستفتح على داعش إذا اقتربت من السويداء ؟!!
قضى عناصر الفرقة الأولى التابعة للجيش السوري على مجموعة من تنظيم داعش بعد أن حاولت التسلل إلى نقاطهم، في منطقة “الصفا” ببادية السويداء حيث تمكّن كمين متقدم للجيش من قتل 6 عناصر من داعش ومصادرة أسلحتهم.
⊙ لصوص يحاولون سرقة محل تجاري في السويداء!!
وثّقت السويداء 24 في فقرتها شاهد مقطع فيديو يظهر مجموعة لصوص في مدينة السويداء تفشل بمحاولة سرقة مركز لتوزيع السجائر، شرقي دوار الباسل، فجر أمس الخميس.
⊙ “بسكليت” ومدرسة، أقصى أحلام طفل من السويداء ..!
نشرت السويداء 24 مقطع فيديو يوثّق أحلام طفل من السويداء يبيع البسكويت، حيث قال الطفل: “بابا راح على الجيش، وأنا وخيي منبيع بسكويت كل يوم، بحاول طالع ألف ليرة يوميا وبعطيها لأمي، حلمنا يكون عنا بسكليت، وإذا قدرت أرجع على المدرسة” ؟!!
⊙ عصابة خطف تعدم يافعاً درزياً شمال سوريا.. والتفاصيل ؟!
أعدمت عصابة مسلحة الشاب “شادي دحبار” البالغ من العمر 16 عام، بعد أن قامت باختطافه من قرية كفتين بمنطقة جبل السماق في إدلب وابتزاز ذويّه لدفع فدية مالية مقابل إطلاق سراحه حيث عجزوا عن تأمين الفدية لتقدم العصابة على بقتل “دحبار” بطلقتين في الرأس.
⊙ وزير الصناعة يزور 3 معامل في السويداء!!
تناولت السويداء 24 في فقرتها “خبر اليوم” نبأ زيارة وزير الصناعة المهندس “محمد الجذبة” معمل عرق “الريان” ومعمل سجاد السويداء إضافة لمصنع الأحذية.
⊙ ثبات في سعر الدولار والذهب في السويداء أمس الخميس 7/2/2019
الدولار:
505 ل. س.
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 18100 ل. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *