الرئيسية / منوعات / فضيلة الشيخ موفق طريف سيطرح الشأن الدرزي في قمة تشارك بها 120 دولة ..!

فضيلة الشيخ موفق طريف سيطرح الشأن الدرزي في قمة تشارك بها 120 دولة ..!

يعتزم الرئيس الروحي للطائفة الدرزية فضيلة الشيخ موفق طريف، طرح الشأن الدرزي في ظل التطورات الحاصلة بمنطقة الشرق الأوسط، خلال القمة الفدرالية العالمية للسلام، في سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية.


وقالت الصفحة الرسمية الناطقة باسم فضيلة الشيخ موفق، أن أعمال القمة الفدرالية العالمية للسلام بدأت في كوريا الجنوبية، بمشاركة ممثلين ومندوبين من 120 دولة في العالم، وتستمر لخمسة أيام.
وأضافت أن فضيلة الشيخ موفق طريف يشارك في القمة، موضحة أن جلسات متتالية ستعقد حول مناطق النزاع في العالم، بمشاركة قادة ظدل ورؤساء حكومات ووزراء وبرلمانات ورؤساء أدين من مختلف دول العالم.
وأشارت الصفحة أن فضيلة الشيخ موفق طريف، “سيعقد على هامش القمة لقاءات مع المشاركين الضالعين في قضايا الشرق الاوسط، للاخذ بالاعتبار الشأن الدرزي في ظل التطورات الحاصلة في دول المنطقة”.
وأكدت أن من بين المشاركين في القمة، نائب الرئيس الأمريكي ووزير الدفاع السابق ديك تشيني، وأعضاء من الكونغرس ومجلس الشيوخ.
ونوهت أن القمة تشغل حيزا اعلاميا كبيرا في شبه الجزيرة الكورية حيث تعقد عشية اللقاء المرتقب بين الرئيس الاميركي دونالد ترامب ورئيس كوريا الشمالية نهاية الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *