ملخص أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء 12/2/2019

⊙ جريان الأودية يرفع نسب تخزين السدود في السويداء..!!

ارتفعت كميات المياه الإجمالية المخزنة في السدود لتحقق نحو 300ر8 ملايين متر مكعب بالمقابل سجّلت نسب التخزين خلال الفترة نفسها من العام الماضي كانت تبلغ 400ر5 ملايين متر مكعب.

⊙ عشيرة في السويداء ترفض الفتنة.. وتعلق امالاها على الشرفاء…!

ناشدت عشيرة المواطن “ربيع الرمثان” في “الشعاب” أهالي السويداء عامةً وملح ووجهائها خاصةً بالكشف عن مصير ابنهم المخطوف منذ يوم الإثنين 4/2/2019 من قبل مسلحين مجهولين مؤكّدة أنّ عصابة مسلّحة في “ملح” يتزعمها أحد أبناء القرية أقدمت على خطفه.

⊙ سماع دوي انفجارات يهز السويداء..!!

سمع أهالي مدينة السويداء والمناطق المجاورة لها دوي أصوات انفجارات تزامناً مع تصاعد أعمدة الدخان من المنطقة الواصلة بين محافظتي السويداء ودرعا حيث تبيّن أنّها ناجمة عن تفجير وحدات الهندسة لعبوات ناسفة من مخلفات الحرب، في حقل الرمي الواقع في تل الحديد غربي محافظة السويداء.

⊙ حديث الناس| من غشنا فليس منا .!

نشرت السويداء 24 في فقرتها “حديث الناس” رسالة من مواطن وردت لبريد الصفحة حيث تضمّنت الحديث عن حالة غش من أحد بائعي الفواكه الذي يقوم بتبديل البضاعة المعروضة بأخرى تالفة عند بيعها للشّاري.

⊙ 50 مليون ليرة للعمال الأكثر حاجة.. والمطالب الأكثر قيد الدراسة..!!

أقرّ المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال رصد 50 مليون ليرة سورية لتمويل برنامج مساعدة للعمال الأشد احتياجاً إضافة لقرارات أخرى وذلك خلال اجتماعه يوم أمس الثلاثاء.

⊙ الذهب والدولار يواصلان ارتفاعهما في السويداء..!!

الدولار:

522 ل. س.

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 18600 ل. س