الرئيسية / منوعات / كنيسة يسوع الملك ودار الطائفة يتشاركان في الإنسانية #بالسويداء..!!

كنيسة يسوع الملك ودار الطائفة يتشاركان في الإنسانية #بالسويداء..!!

زار وفداً من كنيسة يسوع الملك للآباء الكبوشيين محافظة السويداء بهدف دعم المجتمع المحلي يوم أمس الثلاثاء 12/2/2019.


وقالت صفحة “دار الطائفة” أنّ سماحة شيخ عقل المسلمين الموحدين الدروز في سوريا “يوسف جربوع” استقبل الأب “فادي زيادة” رئيس الدير في كنيسة يسوع الملك للآباء الكبوشيين مع وفد مرافق له، في دار الطائفة في السويداء.
مؤكدة أنّ الزيارة جاءت تتويجاً للمبادرة التي قامت بها الكنيسة بالتعاون مع دار الطائفة_مقام “عين الزمان” الخيري لدعم المجتمع المحلي بتقديم دفعة من الألبسة الجديدة والداخلية للمتضررين من الحرب والفقراء المسجلين لدى لجنة العمل الخيري والإغاثي لدى مركز مقام “عين الزمان” الخيري.0
وبدوره رحّب سماحة شيخ العقل بهذه المبادرة معتبراً أن الشراكة في الإنسانية والوطن هي أسمى الشراكات، كما أكّد أن جوهر الدين الحقيقي هو الذي يحض على المحبة والتسامح والخير وينبذ اي نوع من انواع الكراهيةع والعنف.
فيما بيّن الأب “فادي زيادة” دور كنيسة يسوع الملك للآباء الكبوشيين في الفترة الماضية بالتخفيف عن المجتمع المحلي بدون أي تفرقة وأن هذه هي رسالة الإنسانية ورسالة الوطن.
معبّراً عن ثقته الكاملة بأن التعاون مع مركز مقام عين الزمان الخيري لتقديم الخدمات الخيرية والأنسانية في مجال توزيع المعونات الأغاثية للمستحقين، هو خطوة في الإتجاه الصحيح.
ولفت إلى أنّها بداية خطوات قادمة للتخفيف عن الأهل والمحتاجين في ظل هذه الأزمة الصعبة التي يمر بها الوطن.
هذا وقام سماحة شيخ العقل “يوسف جربوع” يرافقه الأب “فادي زيادة” بجولة اطلاعية على أقسام دار الطائفة ومركز مقام “عين الزمان” الخيري ,ثم غادر وفد كنيسة يسوع الملك للآباء الكبوشيين دار الطائفة بكل حفاوة وتكريم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *