الرئيسية / الاخبار الامنية / الحربي يعود لأجواء #السويداء ويغير على البادية .!!

الحربي يعود لأجواء #السويداء ويغير على البادية .!!

أغار الطيران الحربي السوري على أهداف محتملة لتنظيم داعش الإرهابي على تخوم ريف السويداء الشرقي، ظهيرة اليوم الأربعاء 13-1-2019.


وقال مراسل السويداء 24 في الريف الشرقي، أن الطيران الحربي نفذ غارة جوية شرقي منطقة “خربة الحصن” على التخوم الشرقية لمحافظة السويداء، وشاهد السكان ارتفاع أعمدة الدخان من المنطقة، دون ورود معلومات عن نتائج القصف.
مصادر محلية أكدت لمراسلنا أن بعض مناطق الدياثة ومنطقة الكراع تشهد تحركات يومية لخلايا تنظيم داعش، إذ تستهدفها الفصائل المحلية ليلاً بالرشاشات المتوسطة، بينما يستغل التنظيم صعوبة التضاريس في هذه المنطقة للتواري بعد خسارته جميع مواقعه في الأراضي السورية.
ورغم محاولة بعض المحسوبين على الإعلام الرسمي في السويداء، نفي جميع المعلومات عن تواجد خلايا لتنظيم داعش الإرهابي في بادية السويداء، كما نفوا سابقاً نقل الحكومة للدواعش من مخيم اليرموك إلى البادية، إلا أن الوقائع تؤكد انتشار خلايا للتنظيم في المناطق الوعرة التي لم تثبت فيها نقاط عسكرية.
يذكر أن القصف الجوي على تخوم ريف السويداء الشرقي توقف منذ إعلان الجيش السوري السيطرة على بادية السويداء ومنطقة الصفا، أواخر العام الماضي، ليعود القصف الجوي على المنطقة إلى الواجهة، بعد تجدد نشاط التنظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *