السويداء أبرز أحداث يوم أمس الخميس 14/2/2019

⭕التحق بالجيش “فأودعوه السجن، أفرجوا عنه، فسرق اللصوص دراجته..!!


سرق مجهولون درّاجة نارية للعسكري “سالم الوادي ” المنحدر من قرية “المزرعة” في الريف الغربي.
مبيّناً أنّ “الوادي” التحق بالجيش السوري منذ حوالي 20 يوم بعد أن كان مشكلاً فرار من الجيش حيث تمّ تحويله إلى “القابون” في دمشق ثم سجن “البالوني” في حمص ليتم ترحيله لاحقاً إلى فرع الأمن العسكري في حمص ليفرج عنه الفرع وهو بحالة صحيّة سيئة.
⭕سيّارة “مفيّمة” تقتل عامل في #السويداء.. والأهالي يبحثون عنها..!!
قتل المواطن “غسان الصالح عزام” المنحدر من بلدة “عريقة” إثر دهسه من قبل سيارة “مفيمة” والتي لاذت بالفرار
⭕حديث الناس| عفشوك يا وطن .!!
وردت رسالة على بريد السويداء 24 أن عسكري كان يخدم بالسويداء بقرية تعارة، ولما صدر قرار التسريح تبعه بعد 8 سنوات اتسرح ولم اغراضوا واستأجر سيارة وركب هوي ومرتو وولادو ليرجع على بلدو، دير حافر بريف حلب، المهم العسكري طول الطريق مضاها دفع مصاري عالحواجز، وكل حاجز
⭕هاجمهم بعد أن هدّد “الله يطعمني وشوف حدا عم يفلطن تحت بيتي”..!!
قالت مصادر إعلامية أن المدعو “ك.ع” من محافظة “طرطوس” أقدم على رمي أكثر من 10 شبّان وشابات محتفلين في عيد الحب “الفالنتين” بالبيض والبندورة.
وكان “ك.ع” قد نشر صورة له على موقع “فيس بوك” تظهر طبق بيض وسلّة تحوي حبات البندورة حيث كتب “الله يطعمني وشوف حدا عم يفلطن تحت بيتي”!!
⭕بالصور| استهتار بحياة وممتلكات المواطنين في مدينة #السويداء ..!!
رصدت عدسة السويداء 24 انتشار الحفريات على الطرق المعبدة في مدينة السويداء الأمر الذي يؤدي لتضرر كبير للآليات والتسبب بحوادث مرورية، في ظل غياب غير مبرر للجهات المعنية عن إصلاح الطرقات.
⭕قطعة خبز ممزوجة بالنايلون كادت أن تخنق طفل في #السويداء..!!
تحدّث مواطن من مدينة صلخد في تدوينة له على “فيس بوك” أنّ طفله البالغ من العمر 7 أشهر تناول قطعة من الخبز التي تبيّن أنّها حاوية على مادة “النايلون” حيث قام بنزعها من فم الطفل خشية أن تسبّب له الاختناق.
⭕ثبات في سعر الذهب والدولار في #السويداء..!!
الدولار:
515 ل. س بثبات عن يوم أمس
مركزي: 434 ل.س.
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 18600 ل. س