ملخص أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 15/2/2019

⊙ شكاوى الصرف الصحي تجاهلها المعنيّون في السويداء..!!


ناشد أهالي قرية “حوط” وزير الإدارة المحلية والبيئة بإقامة خطوط صرف صحي في قريتهم بعد أن هدّدت مياه الصرف المسرّبة من “الجور” الفنية المستخدمة بعض منازل القرية بالسقوط.
⊙ التقمص..طفل يروي أحداث قبل ولادته..! تعرف على قصته..؟
نشرت أم استرالية مقطع فيديو على الإنترنت، يظهر الطفل البالغ من العمر أربعة أعوام فقط يسرد عليها قصة أشبه بالخيال، حصلت معها قبل ولادته ولم تبح بها لأحد من قبل.
⊙ طقس السويداء انخفاض في درجات الحرارة..!
تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية اليوم السبت ويكون الجو بين الغائم جزئيا والغائم أحيانا وتكون الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة.
⊙ دعوة للمشاركة في تطوير مناهج دراسية في سوريا ؟!!
طرح المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية في سوريا مسودات مواد دراسية للعام القدام، بغرض اطلاع المواطنين عليها وابداء ملاحظتهم “القيمة”، لتدرسها لجنة مختصة وتستفيد منها في إخراج الكتب حيث ستقوم اللجنة المختصة بدراسة ملاحظات المواطنين.
⊙ حديث الناس| لمن تشتكي إذا كان خصمك القاضي ..!
وردت رسالة على بريد السويداء 24 من مواطن في السويداء تحدّث فيها عن تعرّضه للنصب من قبل شخص انتحل صفة مقدّم في الأمن وأوهمه بإمكانية إخراج والده المعتقل من السجن.
⊙ لقطة أمس| “اشتقتلك يا أم خدود” ..! على جدار أحد المدارس في ريف السويداء أمس الجمعة 15-2-2019 ..!
⊙ تقرير السويداء 24 الإسبوعي لأبرز أسعار السلع والمواد الغذائية في السويداء!!
وثقت السويداء 24 التفاوت في أسعار الدولار والذهب, وأسعار الخضراوات والمنتجات الغذائية في أسواق المحافظة خلال الإسبوع الفائت.