وزيران في #السويداء…أحدهما شدّد على تسليم مستشفى #شهبا بأسرع وقت..!!

قام وزير الإدارة المحلية والبيئة م.”حسين مخلوف” ووزير الصحة د.”نزار يازجي” بجولة في مدينة “شهبا” وقرى الريف الشرقي لمحافظة السويداء أمس الإثنين 25/2/2019


وبين المكتب الصحفي للمحافظة أنّ الوزيرين توجّها إلى مستشفى “شهبا” الذي مازال قيد الإنشاء حيث لفت وزير الصحة إلى أن كافة تجهيزات المستشفى متوفرة في مخازن الوزارة وسيتم إرسالها فور استلام المستشفى مشددا على الإسراع في تسليمه..!
وأتى ذلك بعد أن قدّم محافظ السويداء “عامر العشّي” عرضاً عن واقع المستشفى الذي أصبح شبه جاهز للتسليم مع وجود بعض العقبات من خلال الملاحظات التي وضعتها لجنة الاستلام مؤكداً على متابعة العمل فيه وتسليمه بأسرع وقت
هذا وسبق زيارة المستشفى جولة قام بها الوزيران في قرى الريف الشرقي التي تعرضت للهجوم من قبل تنظيم “داعش” الإرهابي وأعلنوا عن تقديم عيادة متنقلة لمديرية الصحة للمساهمة في تغطية المنطقة.
وزار الوزيران عدد من المجالس المحلية في كلٍ من “المشنف” و”رامي” ومجلس مدينة “شهبا” حيث شدّد “مخلوف” على أن تُفعّل المجالس استثماراتها على شكل مشاريع إنتاجية وفق الواقع البيئي لكل منطقة.
فيما تضمّنت الزيارة تقديم معونات من وزارة الإدارة المحلية والبيئة للمجالس من ضمن مبلغ 500 مليون ليرة سورية التي رصدت كمعونة للمجالس المحلية في محافظة السويداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.