غضب في #صلخد .. إطلاق نار على مبنيان لحزب البعث والبلدية ؟!!

تعرض مبنيان لحزب البعث والبلدية في مدينة صلخد جنوب السويداء، لإطلاق نار من مواطنين غاضبين، على خلفية عدم وصول مستحقات المدينة من مادة المازوت اليوم الثلاثاء 26-2-2019.

وقال مراسل السويداء 24 في مدينة صلخد، أن مجموعة مواطنين تجمعوا أمام مبنى الحزب ومبنى البلدية في صلخد، اليوم الثلاثاء 26-2-2019، بعد وعود بوصول مستحقاتهم من مادة المازوت اليوم، في ظل الأجواء الباردة التي تعيشها المحافظة.

مضيفاً أن صهريج المازوت المقرر وصوله اليوم إلى المدينة تم تحويله لمنطقة أخرى، مما أثار غضب واستياء عارم لدى مجموعة مواطنين، إذ قاموا بإطلاق النار على مبنى لحزب البعث ومبنى للبلدية.

وأكد المراسل أن إطلاق النار على مبنى الحزب ومبنى البلدية لم يؤدي لوقوع إصابات بشرية إلا أنه سبب أضرار مادية، فيما وصل مندوب القوات الروسية في المنطقة الجنوبية إلى المدينة قبل مدة قصيرة، في محاولة لتهدئة الأوضاع حاملاً وعود بإسعاف المدينة بصهريج مازوت.

جدير بالذكر أن محافظة السويداء تعاني من أزمة قاسية تتلخص في عجز الحكومة عن تأمين أدنى حقوق المواطنين من المحروقات والكهرباء، علماً أن مادة المازوت الحكومي متوفرة بشكل كبير في السوق السوداء، ولكن بأسعار خيالية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *