الرئيسية / توثيق المغيبين قسراً / استدرجوه بحساب وهمي، وطالبوا ذويه بفدية 25 مليون..!

استدرجوه بحساب وهمي، وطالبوا ذويه بفدية 25 مليون..!

خطف مسلحون مجهولو الهوية مواطن في السويداء باستدارجه مع زوجته من دمشق عبر حساب وهمي بحجة بيعهم سيارة يوم الخميس 28/2 /2019

وقال مصدر مطلع للسويداء 24 أن الشاب “بشار طرقجي” تعرض للخطف الشهر الفائت من قبل مسلحين مجهولين عند مفرق صلاخد شمال السويداء وترك زوجته وسيارته التي يستقلها.

وفي التفاصيل أوضح المصدر أن الضحية تواصل مع حساب وهمي على فيس بوك باسم “مروى حمص” التي ادعت أنها تريد بيع سيارتها نوع “فورتي” لحاجتها للمال.

مضيف أن “طرقجي اتفق مع “مروة” على مقابلتها يوم الخميس من الشهر الفائت لتسليمها مبلغ مالي قدره مليون ليرة كدفعة أولية من ثمن السيارة وذلك في قرية صلاخد شمال مدينة السويداء.

مردفاً أن” طاوقجي” حضر مع زوجته مستقلا سيارة نوع مرسيدس حيث التقى بشاب مقابل كازية عند مدخل مدينة شهبا الشمالي بالقرب من الحاجز.

وأكمل أن الشاب استقل السيارة مع الضحية وزوجته بحجة مرافقتهم إلى “مروة” وعند وصولهم إلى مدخل بلدة صلاخد اوقفتهم سيارتان كيا ريو حيث ترجل منها مسلحون واقتادوا “بشار” بقوة السلاح إلى جهة مجهولة وترك زوجته والسيارة.

موضحاً أن الزوجة اتصلت بالطوارئ لتأتي قوة أمنية مع عناصر من شرطة مدينة شهبا اقتادوا الزوجة إلى مخفر شهبا حيث قدمت الأخيرة ضبطاً بالحادثة.

وأشار المصدر إلى أن اتصال هاتفي ورد للزوجة من الخاطفين يطالبونها بدفع فدية مالية قدرها 25 مليون ليرة مقابل الإفراج عن زوجها.

الجدير ذكره أن العديد من المواطنين تعرضوا في السنوات السابقة لعمليات خطف باستدراجهم إلى السويداء عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحجج مشابهة وثقت السويداء 24 العديد منها.

استدرجوه بحساب وهمي، وطالبوا ذويه بفدية 25 مليون..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *