السويداء أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 11/3/2019

⭕ضرب مبرح لعنصر أمن ثمل في #السويداء.. تعرف على السبب..!


تعرض عنصر ثمل من الأمن العسكري لضرب مبرح من قبل شبان من مدينة شهبا كونه اعتدى على مواطن من المدينة من آل الخطيب يعمل سائق على سيارة (بيك أب)
⭕بالصور| احتراق منزل بسبب سجادة كهربائية في بلدة المزرعة بريف #السويداء الغربي، وفوج الأطفاء تعامل مع الموقف، حيث أدى الحريق لأضرار مادية، دون خسائر بشرية
⭕في #سوريا.. الكذب مسموح فقط للقنوات الإعلامية المرخصة..!!
صرح مسؤال سوري أن الإشاعات عن التجنيد وزيادة الرواتب طالما أنها تذاع في زمن الحرب تعاقب بالأشغال الشاقة المؤقتة من 3 سنوات إلى 15 سنة.
مشير إلى أن “الصحفي لايتم توقيفه طالما أن الجرم الذي تم ارتكابه أو المشتكى منه كان ضمن عمله وصحفي محترف مسجل ضمن وزارة الإعلام و يحمل بطاقة صحفية وينشر ضمن موقع رسمي مرخص هنا تكون له الحصانة”..!
⭕حديث الناس| حكم “الأزعر” على الضعيف ..!!
وردت رسالة إلى السويداء 24 من مواطن مقيم في #السويداء عن تعرضه للضرب وسلب مبلغ مالي بالقوة جاء فيها “سلام اخي انا المهندس وليد عثمان من دير الزور ساكن بقرية بهم، كنت اليوم الضهر….

⭕سرقة سيارة لمدير منطقة في #السويداء.. ورافعة لشرطة المرور..!
سلب 3 أشخاص مجهولي الهوية سيارة “رافعة” تعود لشرطة المرور في مدينة #السويداء بعد أن ضربوا العناصر، واتجهوا بالسيارة إلى غرب المدينة، وسط أنباء عن إلقائهم قنبلة يدوية على حاجز النقل قبل اجتيازه
وسلب مجهولون سيارة لمدير منطقة شهبا عند دوار الباسل وعثرت عليها الشرطة متضررة لاحقاً.
⭕شاهد| رسالة المرجع الروحي لطائفة الموحدين الدروز سماحة الشيخ “أبو يوسف أمين الصايغ”، إلى بني معروف، خلال إستقباله وفدًا ضمَّ عددًا من رجال الدين في لبنان.
⭕الليرة تخسر من قيمتها مجددا في #السويداء
الدولار:
529 ل. س بارتفاع قدره 2 ل.س
مركزي: 434 ل.س.
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 18800 ل. س