الرئيسية / منوعات / #قول_وفعل “ركض ورا سيّارة الغاز حتى #الموت”..!!

#قول_وفعل “ركض ورا سيّارة الغاز حتى #الموت”..!!

توفي مواطن سوري بعد جريه وراء سيارة لتوزيع الغاز حاملا أسطوانة فارغة لتبديلها في أحد أحياء ريف دمشق.


وقالت صفحة “هاشتاغ سوريا” أنّ رجل خمسيني من منطقة الدويلعة في ريف دمشق يدعى “أبو عدنان” توفي بعد ساعات من الانتظار والجري وراء سيارة لتوزيع الغاز.
مبيّنة أنّ “أبو عدنان” انتظر لساعات أمام مركز التوزيع عند موقف “ركن أبو عطاف” إلّا أنّه لم يستطع تبديل جرّة الغاز بسبب نفاذ الكمية، مما دفعه للجري حاملاً اسطوانة فارغة خلف سيارة لتوزيع الغاز كان قد عبرت المكان متوجّهة لنقطة توزيع أخرى.
وتابعت، بعد أن وصل “أبو عدنان” لنقطة التوزيع وقف في طابور جديد، وعند اقتراب دوره انصدم بنفاذ الكمية مما أدّى لإصابته بجلطة قلبية نتيجة الصدمة وجريه وراء السيّارة حاملاً اسطوانة الغاز الفارغة.
وبدوره صرّح معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “جمال شعيب” لـ”هاشتاغ سوريا” أنه في مثل هذه الحالات تصل للوزارة تقارير من الدورية المرافقة لسيارة التوزيع المتواجدة في المنطقة، مضيفاً أنه سمع عن حادثة “أبو عدنان” لكن حتى الآن لم يُرفع أي تقرير يوضح مجرياتها!!
الجدير ذكره أنّ وفاة “أبو عدنان” هي الحالة الثانية التي شهدتها سوريا لوفاة مواطن في طابور الغاز حيث سبقها وفاة “رياض عاصي” من مدينة جبلة بعد انتظاره ساعات في الطابور أواخر الشهر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *