الرئيسية / توثيق المغيبين قسراً / “نرفض الخطف المضاد..ومن خطفوا “أبو نبوت” خصوم لنا”..!!

“نرفض الخطف المضاد..ومن خطفوا “أبو نبوت” خصوم لنا”..!!

نفت عائلة من السويداء قيامها بعمليات خطف مضاد وطالبت الخاطفين بالإفراج عن أحد أبنائها بالطرق السلمية.

وفي بيان حصلت السويداء 24 على نسخة منه قالت عائلة “نعمان” من بلدة “عتيل” في شمال مدينة السويداء أن المواطن “غسان نواف نعمان” تعرّض للخطف في محافظة “درعا” أثناء عودته من معبر “نصيب” بعد أن قام بنقل كمية من التفاح للتصدير.

وأكّد البيان أنّ الخطف تم من قبل “آل أبو نبوت” في درعا كرد فعل على خطف المواطن “يوسف طلال أبو نبوت” وهو سائق برّاد من محافظة “درعا” تعرّض للخطف من قبل مجهولين أمام براد “الحريري” في منطقة ظهر الجبل في السويداء حيث طالب آل “أبو نبوت” بتحرير ابنهم مقابل تحرير “نعمان”.

وأشار البيان إلى أنّ آل “نعمان” وأقرابهم من آل “الشبل” و”غنام” و”طربيه” و”السلمان” و”معضاد” وأهالي قرية عتيل يطالبون بتحرير “غسان” بالطرق الأهلية والسلمية التي تنسجم مع العادات والتقاليد المعروفية.

لافتين إلى أنّ الذين قاموا بخطف المواطن “يوسف أبو نبوت” هم خصوم لهم، كما حذّروا من أنّهم غير مسؤولين عن أي عمليات خطف مضاد آملين أن يتم تحرير “أبو نبوت” بأقرب وقت.

وأهاب البيان في ختامه بالجهات الرسمية والشعبية والحزبية وحضرات مشايخ عقل الطائفة وكل شرفاء جبل العرب وسهل حوران بالتعاون معهم وبذل أقصى الجهد لحل هذه القضية، بما يتفق مع القيم الوطنية والأعراف الأجتماعية والوحدة الوطنية مردفين أنّ لهم وطيد الأمل بتلك الجهات بطي صفحة هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *