الرئيسية / التقارير اليومية / أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 18/3/2019

أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 18/3/2019

⭕سائقو السرافيس يضربون عن العمل في #السويداء .. أين مخصصاتهم ..!!


أضرب معظم سائقي السرافيس في محافظة السويداء عن العمل، احتجاجاً على نقص الوقود، وعدم حصولهم على مخصصاتهم
إلا أنّ عضو المكتب التنفيذي “باسل الشومري” استقبل بعد ذلك السائقين في مكتب المحروقات في مبنى المحافظة، وقدم وعود بتأمين مادة “المازوت” للسائقين بأقرب وقت ممكن.
⭕اعتقال شاب من #السويداء بمدخل العاصمة .. والفصائل تتدخل ؟!
اعتقلت الجهات الأمنية مواطن من السويداء أثناء ذهابه إلى العاصمة دمشق بحجة وجود برقية بحقه منذ عام 2011، وأطلقوا سراحه بغضون ساعات بعد مفاوضات مع فصيل “قوات الفهد”
⭕مقتل شاب برصاصة مجهولة المصدر وسط مدينة #السويداء ..!
لقي المواطن “أشرف محمد زيتونة”، حتفه بعد محاولات من الكادر الطبي في المستشفى الوطني بالسويداء لإنقاذه نتيجة إصابته بطلق ناري مجهول المصدر في صدره.
وكان “زيتونة”، يقف بالقرب من مقام عين الزمان عندما سقط مغشياً عليه بشكل مفاجئ، وعند اقتراب المارة منه تبين اصابته بطلق ناري مجهول المصدر.
⭕احتجاز قطيع ماشية يشعل خلافات بين بلدتين غرب #السويداء ..!
احتجز مواطنون من بلدة “نجران” باص للنقل تعود ملكيته لمواطن من بلدة “عريقة” المجاورة، على خلفية احتجاز أهالي من عريقة 210 رأس غنم
وهاجم مواطنون من بلدة “عريقة” المواطن “حابس دواس الفضيلي” من قرية “نجران” أثناء رعيه للأغنام على طريق “نجران_عريقة”، بحجة دخوله لأراضي عريقة والرعي المتكرر فيها.
⭕الرئاسة الروحية للطائفة في #السويداء تفنّد بالوثائق توزيع تبرعات وصلتها .!!
فندت الرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين في محافظة السويداء، توزيعها لتبرعات وصلتها من لبنان، إلى ضحايا معركة 25 تموز، بشكل شفاف وواضح من خلال إعلان كامل تفاصيل توزيع التبرعات.
ونشرت لجنة مكلفة من الرئاسة الروحية للطائفة، تفاصيل توزيع الأموال التي وصلت إلى السويداء قبل شهرين ونيّف من قبل سماحة شيخ عقل الطائفة قي لبنان “نعيم حسن”، حيث خصصها المتبرعون إلى أسر ضحايا هجوم داعش على السويداء في 25 تموز 2018، من الشهداء والجرحى.
⭕ارتفاع سعر الذهب مقابل الليرة #السويداء
الدولار:
530 ل. س بثبات عن يوم أمس.
مركزي: 434 ل.س.
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 19300 ل. س بارتفاع قدره 200 ل.س.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *