ملخص أبرز أحداث يوم أمس الاثنين 25/3/2019

⭕ مستنقعات مائية في شوارع السويداء ترهق المدينة..!!


برّر رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس “بشار الأشقر” تجمّع المستنقعات المائية باستمرار في الشارع بالقرب من برج المدينة، بعدم توافر مادة الإسفلت وتوقف مجابل الزفت عن العمل بسبب الظروف الجوية.
⭕ مشيخة العقل في السويداء تدين وترفض تصريحات “ترامب” ..!
رفضت مشيخة عقل الموحدين الدروز في بيان ممهور باسم سماحة شيخي العقل “يوسف جربوع” و”حمود الحناوي” ما ورد في تصريحات “ترامب” وكيان الاحتلال الإسرائيلي، حول الجولان المحتل، حيث أكّدت رفضها أي سيادة على أرض الجولان غير سيادة الدولة السورية.
⭕ مواطنون يهاجمون محطة وقود في السويداء..!!
تجمع عشرات المواطنين بسياراتهم وقطع الطريق على محطة وقود الفلاحين شمال مدينة السويداء، تزامناً مع إطلاق أحدهم النار بالهواء، على خلفية اتهام القائمين على المحطة بخلط مادتي المازوت والبانزين بالماء، مما سبب أضرار في بعض السيارات حسب ادعائهم.
⭕ حديث الناس|| “كلن 200 متر بدها أمم متحده أو مجلس أمن..؟
وردت شكوى من مواطن عبر بريد السويداء 24 تضمنت معاناة أهالي في حي الجولان في مدينة السويداء إثر سوء حال الطريق المؤدي لمنازلهم.
⭕ مقتل داعشي على تخوم السويداء .. أين تنشط خلايا التنظيم ؟!!
اشتبك عناصر من الجيش السوري مع مجموعة دواعش قرب مخبأ لمقاتلي التنظيم في الجروف الصخرية في بادية السويداء، وتمكنوا من قتل داعشي منهم وإصابة 2 آخرين قبل أن يلوذ بقية مقاتلي التنظيم بالفرار باتجاه المناطق الوعرة، فيما صادر الجيش أسلحة فردية ومواد غذائية كانت ضمن المخبأ.
⭕ الليرة تستعيد القليل من عافيتها أمام الدولار في لسويداء يوم أمس الأثنين 25/3/201
الدولار:
535 ل. س.
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 19500 ل. س