الرئيسية / توثيق المغيبين قسراً / 7 مخطوفين بغضون يومين في #السويداء ..!

7 مخطوفين بغضون يومين في #السويداء ..!

شهدت محافظة السويداء خلال 48 ساعة الفائتة اختطاف 7 مواطنين في ظروف متفرقة، من قبل عصابات مجهولة الهوية، طمعاً بالفدية المالية.


وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن المواطن “منيار العصمان” من أبناء السويداء تعرض للخطف على يد مسلحين مجهولين قرب حديقة الفيحاء، يوم الاثنين 25-3-2019، وطالبت الجهة الخاطفة فدية مالية لإطلاق سراحه.
كذلك فقد المواطنين “عبد الله الوهبان” وابنه “عدنان الوهبان” من أبناء مدينة شهبا، قرب مفرق قرية “مردك” المجاورة، وسط ظروف غامضة، أمس الثلاثاء، ورجح أقارب “الوهبان” حسب المعلومات التي وردتهم أن المفقودين تعرضا للخطف.
فيما نقلت مصادر إعلامية محلية عن اختفاء المواطن “رشاد رمضان” مع سيارته “ستروين بيضاء اللون تحمل لوحة دمشق، أمس الثلاثاء، موضحة أن “رمضان” طبيب بيطري في مدينة شهبا ويعمل بتوزيع الأدوية البيطرية.
وإلى الريف الجنوبي من السويداء، داهم مسلحون مجهولون محطة وقود “الباشا” في بلدة القريا، وخطفوا 3 مواطنين من ريف دمشق يعملون بالمحطة ضمن “عقد ضمان”، واقتادوهم إلى مكان مجهول، صباح الثلاثاء.
يذكر أن عمليات الخطف تزايدت بشكل ملحوظ خلال الأسبوعين الفائتين، في ظل انتشار عصابات تمتهن الاتجار بالبشر، معظم أفرادها معروفين للأجهزة الأمنية ولشريحة واسعة من أبناء المحافظة حسب ناشطين .!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *