ملخص أبرز أحداث يوم أمس الإربعاء 27/3/2019

⭕ سرقة من العيار الثقيل في شهبا، إمرأة متزوجة مع عشيقها ..!


شهدت مدينة شهبا شمال السويداء حادثة سرقة من “العيار الثقيل” خسر خلالها مواطن من سكان المدينة أكثر من 20 مليون ليرة، أقدمت عليها جارته المتزوجة مع عشيقها .!
⭕ 7 مخطوفين بغضون يومين في السويداء ..!
شهدت محافظة السويداء خلال 48 ساعة الفائتة اختطاف 7 مواطنين في ظروف متفرقة، من قبل عصابات مجهولة الهوية، طمعاً بالفدية المالية.
حيث خطف المواطن “منيار العصمان” و”عبد الله الوهبان” مع ابنه “عدنان الوهبان” في ظروف مختلفة كما اختفى المواطن “رشاد رمضان” مع سيارته “ستروين بيضاء اللون تحمل لوحة دمشق، فيما داهم مسلحون مجهولون محطة وقود “الباشا” في بلدة القريا، وخطفوا 3 مواطنين من ريف دمشق يعملون بالمحطة.
⭕ الاحتلال يغير على حلب تزامناً مع جلسة لمناقشة قضية الجولان .!!
نفذ العدوان الإسرائيلي غارات على مستودعات ذخيرة تتبع للقوات السورية وحلفائها في المنطقة الصناعية في الشيخ نجار في محافظة حلب فيما تمكن الدفاع الجوي من إسقاط عدد من الصواريخ المعادية حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.
وجرى الهجوم الإسرائيلي بالتزامن مع انعقاد جلسة خاصة في مجلس الأمن الدولي لمناقشة قضية الجولان في ظل اعتراف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بسيادة إسرائيل على المرتفعات السورية المحتلة.
⭕ حديث الناس| صرح “الباشا” رمز للجبل ولكل السوريين ..!
وردت رسالة إلى بريد السويداء 24 من موظف في مديرية آثار السويداء أفادت بأسباب تردي الوضع الخدمي في صرح قائد الثورة السورية “سلطان باشا الأطرش” مبيناً رصد 400 مليون لترميمه بمدة لا تتجاوز السنة.
⭕ الدولار يحلق في السويداء والليرة تخسر أمام الذهب يوم أمس الأربعاء 27/3/2019
الدولار:
545 ل. س
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 19800 ل. س.