الرئيسية / الاخبار الامنية / عصابات الخطف تتجمع في #السويداء فهل اقتربت نهايتهم ؟!

عصابات الخطف تتجمع في #السويداء فهل اقتربت نهايتهم ؟!

تشهد مدينة السويداء توتراً على خلفية تجمع مسلحين من عصابات الخطف قرب مشفى العناية، إثر إصابة متزعم إحدى العصابات بإطلاق نار اليوم السبت 13-4-2019.


وقال مراسل السويداء 24 أن مجموعة مسلحين لم تعرف هويتهم حتى اللحظة كانوا يستقلون سيارتين، واعترضوا سيارة المدعو “فداء العنداري” قرب المشفى الوطني، ثم أطلقوا النار على السيارة.
موضحاً أن إطلاق النار أدى لإصابة المدعو “فداء العنداري” وشقيقه “يزن”، فيما تضاربت المعلومات عن مصير المدعو “أيسر الأباظة” وهو من أفراد العصابة بين مصادر ذكرت أنه قُتل في الحادثة، وأخرى أشارت لإلقاء القبض عليه.
وأشار إلى أن “فداء” وشقيقه نقلا إلى مستشفى العناية الخاص، الأول بحالة حرجة ويقبع في العناية المشددة، والثاني بوضع مستقر، فيما تجمع عدة مسلحين من أقارب “العنداري” وأفراد عصابته قرب مشفى العناية.
ووفق مصادر محلية للسويداء 24 أكدت أن المسلحين من أفراد عصابة “فداء” يتوافدون إلى مشفى العناية والمنطقة المجاورة له، ويهددون بالهجوم على فرع الأمن العسكري في المدينة بذريعة أن “أيسر” جرى تسليمه للأجهزة الأمنية في دمشق.
يذكر أن المدعو “فداء العنداري” يتزعم إحدى أخطر عصابات الخطف في محافظة السويداء، ويمارس جرائمه بشكل علني، والتي كانت أخرها أمس الجمعة 12-4-2019 عندما قطع مدخل مدينة السويداء مع أفراد عصابته وخطف 6 مدنيين، دون أي تدخل من الأجهزة الأمنية .!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *