الرئيسية / التقارير اليومية / ملخص أبرز أحداث يوم أمس الاثنين 23/4/2019

ملخص أبرز أحداث يوم أمس الاثنين 23/4/2019

⭕ في #السويداء…مداجن تساهم في كارثة بيئية وغرامات الترخيص تقارب 5 مليون..!!


عبّر الأهالي في مدينة “شهبا” وبلدة “شقا” وعدّة قرى في السويداء، عن معاناتهم من مخلّفات المداجن من الطيور النافقة التي يتم التخلص منها بتجميعها في الأراضي الزراعية ومكبّات النفايات وعلى جوانب الطرقات.
والمفروض توافر محرقة خاصة بالطيور النافقة في كل مدجنة كشرط من شروط التراخيص إلّا أنّ الغرامات المالية المفروضة لترخيض المداجن وتسوية أوضاعها قد تصل إلى نحو ٥ ملايين ليرة ما يشكل عائقاً يحول دون ترخيص المداجن والالتزام بمعايير الترخيص.
⭕ فتاة شبه عارية بمسلسل أطفال على #الفضائية_السورية..!!
أثارت لقطة لفتاة شبه عارية في المسلسل الكرتوني الشهير “ساسوكي” على الفضائية السورية التي سارعت بنشر بيان اعتذار عما حصل على شاشتها جاء فيه.
ورصدت السويداء 24 آراء بعض المتابعين على الحادثة ومنهم رزان التي قالت “ورجعت الفضائية و اعتذرت…ع اساس هيي من اكتر القنوات المتابعة ماشالله..اي يمكن ماحدا عم يشوفا و يكتر خير ساسوكي الي ذكر العالم فيها”
⭕ وزير النقل #السوري “الطائرات #القطرية ستعبر الأجواء السورية”
وافقت السلطات السورية على عبور طائرات شركة “الخطوط الجوية القطرية” عبر المجال الجوي السورية بناء على طلب تقدمت به هيئة الطيران المدني القطرية إلى وزارة النقل – مؤسسة الطيران المدني السوري.
⭕ لقطة يوم أمس| عامل نظافة في مدينة #شهبا يزين عربة جمع القمامة بالزهور أثناء عمله بتنظيف شوارع شهبا في ظل الأجواء الباردة، ووفق رواية بعض أبناء المدينة أنه من أكثر العاملين نشاطاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *