الرئيسية / التقارير اليومية / ملخص أبرز أحداث يوم أمس الإربعاء 24/4/2019

ملخص أبرز أحداث يوم أمس الإربعاء 24/4/2019

⭕ كَهَنة القيادة القطرية تسيّر مجلس الوزراء ومجلس الشعب السوري..!!


هاجم النائب في مجلس الشعب السوري “نبيل صالح” حزب البعث العربي الاشتراكي معتبراً مجلس الشعب السوري ومجلس الوزراء مسيّراً مما وصفه بكهنة القيادة القطرية.
كما أشار إلى أنّ لجنة الأمن الوطني في مجلس الشعب ليست أكثر من ختم للموافقة على كل ما يصدر عن وزارتي الدفاع والداخلية، فهي لا تجتمع إلا عندما يأتيها مشروع قانون وتكون الموافقة عليه بالإجماع، مستثنياً نفسه من الموافقة لكنّه أكّد أن اعتراضه غير مهم أمام الأكثرية الحزبية!!
⭕ شاهد| نشرت السويداء 24 مقطع فيديو يظهر الملعب البلدي في #السويداء بمشهد يرثى له بعد ختام فعالية “يداً بيد السويداء أجمل” التي تضمنت “حملة نظافة”، وفعالية “أنا أرسم السويداء”، قدم فيها ألاف الأطفال 7950 لوحة صغيرة علقت على جدار الملعب البلدي، بحضور شخصيات سياسية وحزبية وعدة منظمات.
إلّا أنّ القيمة الفنية للوحات الأطفال انتهت بمجرد مرور المسؤولين عليها والتقاط الصور التذكارية، كما امتلئ الملعب البلدي بالقمامة، رغم أن “النظافة” كانت من شعارات ومبادرات الفعالية!!
⭕ بالصور| توافد الاف المشايخ ورجال الدين من طائفة الموحدين الدروز إلى مقام النبي شعيب عليه السلام، في حطين، لاداء الصلوات عشية الزيارة السنوية التقليدية للمقام.
ووجه الرئيس الروحي لطائفة الموحدين فضيلة الشيخ “موفق طريف” رساله روحيه الى أبناء الطائفة تطرق فيها الى معاني الزيارة وأهميتها لدى الموحدين في كافة أنحاء العالم، داعيا الى وحدة الطائفة وكلمتها والحفاظ على كيانها في دول المنطقة، ووجه تبريكاته الى الموحدين قاطبة في أرجاء المعمورة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *