أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 26/4/2019

⭕حريق يسبب بقطع كهرباء السويداء

مصادر محلية| انقطاع التيار الكهربائي عن بعض أحياء مدينة السويداء ، جراء حريق مجهول الأسباب نشب في محولة كهرباء بحي المساكن الخضر، وأدى لأضرار مادية.
⭕بعد الحشرات والسجائر.. ماذا وجد مواطن في رغيف خبزه..؟
اشتكى مواطن عبر السويداء 24 من وجود قطع معدنية في أحد أرغفة الخبز التي اشتراها من مخبز الصحة في السويداء.
⭕شاهد| سماحة شيخ عقل المسلمين الموحدين الدروز “يوسف جربوع” يحذر من الفتنة والاقتتال الداخلي في #السويداء ، ويدعو للتماسك ووحدة الصف، خلال كلمة توجيهية نشرتها الصفحة الرسمية لدار الطائفة
⭕قرارات تهم طلاب المفتوح وطلاب الجامعات #السورية
حضر وزير التعليم العالي دورة تنظيمية مركزية “للاتحاد الوطني لطلبة سورية” رد بها على مداخلات و استفسارات قدمها المشاركون حول العديد من قضاياهم المتعلقة بحياتهم الجامعية أمس الجمعة نشرت السويداء 24 تفاصيلها في منشور خاص يوم أمس.
⭕وفاة مواطن في #السويداء إثر حادث سير ..!
وقع حادثي سير منفصلين شمال مدينة السويداء ، الأول تعرض له باص في بلدة “سليم”، والثاني بين بلدتي عتيل وسليم ناجم عن إنقلاب سيارة تاكسي،
وأكد مصدر في المستشفى الوطني للسويداء 24، وفاة المواطن “خالد صالح الشحف”،من مدينة شهبا ووصول إصابات أخرى بجروح متفاوتة إلى المستشفى، جراء عدة حوادث سير وقعت أمس الجمعة.
⭕مراسل السويداء 24: الفصائل المحلية في ريف السويداء الشمالي الشرقي، تستهدف تحركات مشبوهة لتنظيم داعش الإرهابي بالرشاشات المتوسطة شرقي قرية “عراجة”، وذلك بعد تعرض نقطة “تل بركات” لإطلاق نار من جهة “تل رزين” الواقع في بادية السويداء.
⭕أبرز أسعار السلع والمواد الغذائية في #السويداء خلال أسبوع ..!!
نشرت السويداء 24 تقريرها الاقتصادي الأسبوعي
ويبين التقرير اختلافاً في أسعار المواد الغذائية بين سوق الحسبة في المدينة وسوقي “شهبا” و”صلخد” وبعض القرى يصل لقيمة 50 أو 100 ل.س أحياناً.