الرئيسية / التقارير اليومية / أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 3/5/2019

أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 3/5/2019

⭕ “الحصار الإقتصادي” سبب لتراكم الاوساخ في #السويداء


برر مجلس مدينة السويداء تراكم القمامة في الكثير من الأحياء والطرقات في المدينة بالحصار الإقتصادي على سوريا والقرارات اللاحقة بتخفيض نسبة الوقود، حيث تم تخفيض عدد سيارات النظافة من 10 إلى 3 سيارات.
⭕ رياضة||على مستوى #سوريا..ناشئات العربي في المركز الأول..!!
احتلّت ناشئات نادي العربي لكرة القدم المرتبة الأولى في الدوري العام لكرة القدم للصالات المغلقة التي أقيمت في العاصمة دمشق فيما تصدّرت اللاعبة “يارا زهر الدين” قائمة هدافات البطولة.
⭕ “وسام العيد” شخصية أثارت جدلاً في #السويداء .. كيف اغتيل ؟
أعلنت قوات شيخ الكرامة في بيان وفاة أبرز قياداتها الشاب “وسام العيد” في حادثة اغتيال نفذتها جهة قالت أنها مجهولة، في مدينة صلخد، مؤكدة أن التحقيقات جارية لكشفها والقصاص منها.

ونفى البيان مسؤولية الفصيل عن الأحداث التي حصلت بعد عملية اغتيال “العيد” في مدينة صلخد، خصوصاً إطلاق النار على مفرزة الأمن العسكري، إذ كان جميع عناصر الفصيل في المستشفى أثناء إطلاق النار على المفرزة بحسب البيان الذي أكد أن الفصيل لن ينجر إلى الفتنة والتصرفات العشوائية قبل التحقق من هوية الفاعلين.
⭕ 9 قتلى حصيلة العنف في #السويداء خلال شهر نيسان .!
رصدت السويداء 24 في شهر نيسان الفائت مقتل 9 أشخاص وإصابة 5 أخرين، في حوادث عنف متفرقة شهدتها محافظة السويداء، كان من بين القتلى 6 مدنيين، وعنصرين من الفصائل المحلية، وعنصر من الجهات الأمنية.
⭕ بعد نصرة القضاء له.. اتهامات لآثار #السويداء بطلب رشوة منه..!!
اشتكى مواطن في مدينة “شهبا” من فساد في مديرية الآثار ومطالبته بدفع مبلغ مالي مقابل إزالة رهن كانت قد وضعته المديرية على عقاره بحجّة وقوعه في منطقة أثرية.
⭕ لقطة أمس|| أخر نهفات التلفزيون #السوري .. دجاجة تقتـحم استوديو سوريا دراما على الهواء مباشرة في محاولة لخلق مشهد عفوي، وناشطون ردوا “الله على أخلاقك يافخر العرب”..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *