الرئيسية / الاخبار الامنية / بظروف غامضة، إصابة 3 عناصر من الجيش في #السويداء بأرجلهم ..!

بظروف غامضة، إصابة 3 عناصر من الجيش في #السويداء بأرجلهم ..!

أصيب ثلاثة عناصر من أحد حواجز الجيش السوري في السويداء بجروح متفرقة إثر تعرضهم لإطلاق نار في ظروف غامضة، فجر اليوم الإثنين 6/5/2019.

وقال مصدر طبي للسويداء 24 أن مستشفى السويداء الوطني استقبل حوالي الساعة ثانية من فجر اليوم الإثنين، 3 مصابين من الجيش السوري، لافتاً إلى أن الإصابات تركزت في أرجل العناصر، وأحدهم تم تحويله إلى أحد مستشفيات العاصمة.

وبحسب رواية عناصر الحاجز، ذكروا أن مسلحين مجهولي الهوية يستقلون سيارة سوداء اللون، أطلقوا الرصاص على الحاجز بعد اجتيازه مما أدى إلى وقع الإصابات.

وأشاروا إلى أن عناصر الحاجز ردوا بإطلاق النار على السيارة، لكنها لاذت بالفرار، ولم يتمكنوا من معرفة هوية من كان فيها أو اللحاق بهم، وفق ادعائهم.

فيما تتهم مصادر محلية الحواجز الأمنية والعسكرية المنتشرة بين محافظتي درعا والسويداء، بتسهيل عمليات تهريب المحروقات من السويداء إلى درعا، في ظل أزمة المحروقات التي تعاني منها غالبية المحافظات.

ومن جانب أخر يتخوف ناشطون من فتنة تسعى أيادي خفية لإثارتها في السويداء، من خلال الاغتيالات من جهة، وإطلاق النار على الحواجز من جهة أخرى، ثم اتهام أطراف معينة بالحوادث دون تقديم أدلة واقعية، رغم أن الجهات المعنية بما يحصل، تقول في روايتها أنها استهدفت من مجهولين.!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *