الرئيسية / التقارير اليومية / أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 6/5/2019

أبرز أحداث يوم أمس الإثنين 6/5/2019

⭕بظروف غامضة، إصابة 3 عناصر من الجيش في #السويداء .!


استقبل مستشفى السويداء الوطني حوالي الساعة ثانية من فجر أمس الإثنين، 3 مصابين من الجيش السوري، حيث تركزت الإصابات في أرجل العناصر، وأحدهم تم تحويله إلى أحد مستشفيات العاصمة أصيب بساعده.
وبحسب رواية عناصر الحاجز، ذكروا أن مسلحين مجهولي الهوية يستقلون سيارة سوداء اللون، أطلقوا الرصاص على الحاجز بعد اجتيازه مما أدى إلى وقع الإصابات.
⭕عمليات تمشيط في بادية #السويداء .. ما اقتراح روسيا ؟!
نفذت فصائل رديفة بالاشتراك مع فرقة من الجيش السوري، عمليات تمشيط من محورين في بعض أرجاء بادية السويداء، التي يشتبه بنشاط خلايا داعشية.
وعاد العناصر إلى مواقعهم بعد انتهاء عمليات التمشيط، في ظل وجود اقتراحات من روسيا بتثبيت نقاط للفيلق الخامس في مناطق نشاط خلايا التنظيم ببادية السويداء
⭕التجارة الداخلية تتجهز لتسلّم محصول القمح من الفلاحين، والسعر..!!
تسعى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لاستجرار كامل الأقماح من الفلاحين للموسم الحالي وتحقيق الوفورات لصالح خزينة الدولة.‏
وأوعز وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عاطف النداف” لمدراء المؤسسة السورية للحبوب بتجهيز جميع مراكز استلام الأقماح والصوامع بالمحافظات وتوفير جميع المستلزمات من أكياس الخيش وغيره لتسلّم محصول القمح من الفلاحين.
⭕32 مواطن بين مخطوف ومحتجز ومعتقل في #السويداء الشهر الماضي ..!
رصدت السويداء 24 في شهر نيسان الفائت، 32 حالة انتهاك تراوحت بين الخطف والاحتجاز والاعتقال التعسفي في محافظة السويداء، وسط حالة من التوتر تعيشها المحافظة من تداعيات الخطف.
كامل تفاصيل الرصد في تقرير أمس
⭕مقتل مواطن في #السويداء والمتهم ابنه الوحيد .!
قُتل المواطن “عدنان زريفة” وأصيب ابن شقيقه بجروح طفيفة، إثر تعرضهما لإطلاق نار في بلدة قنوات قرب مدينة السويداء إذ تشير المعلومات الأولية إلى أن المتهم بالجريمة يدعى “عمران” وهو ابن المرحوم “عدنان” ويعاني من اضطرابات عقلية، منذ حوالي سنتين، وهو الذكر الوحيد لوالديه، وسط أنباء عن فراره بعد الجريمة التي ارتكبها إلى مكان مجهول،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *