الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس السبت 18/5/2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس السبت 18/5/2019

⭕وفاة فيلسوف ومفكر #سوري طرح حل للأزمة.. واعتقلته المخابرات..!

ودّعت سوريا أمس الجمعة 17/5/2019 مفكّراً وفيلسوفاً ومدرّساً في جامعة دمشق اشتهر بنزعته العقلانية ومنهجه المادي الجدلي في قراءة الفكر العربي.

ونعت صفحات التواصل الاجتماعي المفكّر السوري “الطيّب تيزيني” عن عمر يناهز 85 عاماً الذي فارق الحياة في مسقط رأسه بمدينة “حمص” أمس الجمعة.

⭕وفاة مجند من #السويداء “ضربه عناصر الانضباط ورفض الضابط إسعافه”..!

لقي العسكري عامر بسام المغوش الحياة في المستشفى الوطني بالسويداء إثر تعرضه للضرب من قبل عناصر لجنة الانضباط في قطعته العسكرية في “نجها” يوم الخميس 2/5/2019 ورفض الضباط حينها إسعافه.

⭕بعد وفاة المجند “عامر المغوش” إثر ضربه بطريقة وحشية من عناصر الانضباط، وتستر ضباط قطعته على الحادثة، ماذا سيكون مصير الجناة ؟!

⭕نائب برلماني ينجح بحل مشكلة 96 معلم ومعلمة من #السويداء..!

طرح النائب نشأت الأطرش ملف حرمان 255 معلماً ومعلّمة من فرصة تعيينهم في وزارة التربية، تحت قبّة مجلس الشعب مما دعا مجلس الوزراء لاتخاذ الموافقة على تعيينهم بعد طول انتظار.

⭕رأي من السويداء| لمصلحة من شيطنة #الجبل ؟؟

في أخر حلقات مسلسل شيطنة السويداء، يطلع على الموحدين الدروز مفتي “الجمهورية العربية السورية” بدر الدين حسون، عبر بوق جديد من أبناء الطائفة، الذي تدور حولهم وحول ارتباطاتهم والاجندات التي ينفذونها، الكثير من اشارات الاستفهام، متجاهلا المرجعيات الحقيقة للموحدين الدروز، ليقدم معه عبر مندوبه مسرحية بحث شؤون الطائفة..!

واتهم مندوب المفتي بني معروف الموحدين، بعمليات خطف لكل زائر أو تاجر، وهذا اتهام سافر عاري عن الصحة، مهددا بأن الوضع لم يعد يحتمل!! متناسيا ما يحدث في بقية المناطق.
للإطلاع على التفاصيل الضغط على هذا الرابط
https://suwayda24.com/?p=9891

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *