الرئيسية / توثيق المغيبين قسراً / عناصر حاجز أمني في #السويداء متورطين بعمليات الخطف .!!

عناصر حاجز أمني في #السويداء متورطين بعمليات الخطف .!!

خطف مسلحون مجهولون، مواطنين على أوتوستراد دمشق السويداء قبل أيام، وسط اتهامات بضلوع عناصر من حاجز أمني في المحافظة بالحادثة.

وذكر مصدر محلي للسويداء 24 أن المواطنين أبراهيم الخلف و هيسم الخلف، تعرضا للخطف قبل عدة أيام على أوتوستراد السويداء دمشق، بعد اجتيازهما للحاجز المتواجد شمال مدينة شهبا.

مضيفاً أن مسلحين يستقلون سيارتين، إحداهما جيب سودء والثانية أفانتي فضية اللون، اعترضوا طريق إبراهيم وهيسم بعد اجتيازهما الحاجز بمسافة قصيرة، وقاموا باختطافهما ونقلهما إلى مكان مجهول.

ولفت المصدر إلى أن العصابة أطلقت سراح إبراهيم الخلف بعد يوم من اختطافه كي يقوم بتأمين الفدية المالية، بينما أبقت على هيسم لديها، إذ تفاوض عائلته وتقوم بابتزازها لإجبارها على دفع فدية مالية عالية.

ووثقت السويداء 24، اختطاف ما لا يقل عن 15 مواطن خلال هذا العام، بعد اجتيازهم الحاجز الأمني قرب مدينة شهبا، في ظل اتهام ناشطين لبعض عناصر الحاجز بالتعامل مع عصابات الخطف وإبلاغها عن المواطنين القادمين إلى السويداء من خارج المحافظة، او المغادرين منها.

كما اتهم ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عصابة ينحدر أفرادها من بلدة عريقة في ريف السويداء، بالمسؤولية عن حادثة الخطف الأخيرة والكثير من الحوادث غيرها.

ما رأيك ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *