الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الأحد 14\7\2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الأحد 14\7\2019

⭕إطلاق نار في تشييع جنوب #السويداء يتسبب بحادث مروري..!

تعرض الشاب أسامة صياح الدبيسي لحادث مروري أثناء عبوره في ساحة بلدة الكفر بدراجته النارية، عندما قام مشيعون بإطلاق النار في الهواء، حيث أدت لانقطاع أسلاك الكهرباء، وسقوطها إلى الشارع، بالتزامن مع عبوره، حيث حاول الشاب تجنب الأسلاك، فاختل توازن الدراجة، مما أدى لإصابته بجروح متفرقة، بينما قطعت الكهرباء نتيجة لذلك.

⭕اختفاء فتاة تعاني مرض نفسي وسط #السويداء..!

فقدت الشابة كيفاء شريتح السلمان أثناء تواجدها برفقة والدها يوم الخميس الماضي، بالقرب من صيدلية مجاورة للفندق السياحي في مدينة السويداء، وتعاني الفتاة من مرض نفسي.

⭕حوادث| انقلاب سيارة على طريق تل جنجلة في منطقة ظهر الجبل شرقي مدينة #السويداء ، ما أدى لإصابة السائق بجروح طفيفة، وأضرار مادية في السيارة.

⭕#مرسوم رئاسي للتأجيل عن #الخدمة_العسكرية، تعرف على بنوده..!

أصدر الرئيس بشار الأسد مرسوماً تشريعياً يقضي بتعديل المواد 10 و95 و113 من قانون خدمة العلم.
للاطلاع الضغط على الرابط أدناه.

⭕ديمة بنت #الجبل .. إرادة وطموح بحجم المعجزة .!!

“لكم اعتدت في لحظات ضعفي أو انكساري ان استذكرك طفلة تزحف برأسها حين خذلتها اطرافها لاستمد القوة لأواجه مصاعب الحياة و تحدياتها، واليوم لن يزيدني هذا الانجاز الا اصراراً وقوة، مبروك النجاح والتفوق، الأولى على منطقة صلخد والخامسة على المحافظة، غاليتي ديمة”.

بهذه الكلمات عبر الأستاذ طالب الحلبي من محافظة السويداء، عن فرحته وفخره بنجاح ابنته ديمة وتفوقها في امتحان الشهادة الثانوية بالفرع الأدبي، إذ احتلت مرتبة متقدمة بمعدل علاماتها على مستوى محافظة السويداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *