تحسين شبكة الهاتف تقتضي حفر الطرقات في #السويداء .. فمن يردمها.!!

برر مدير فرع شركة الاتصالات، وجود حفريات ناجمة عن أعمال تجريها الشركة، في عدة شوارع من السويداء، بعدم انتهاء المتعهدين من الأعمال الموكلة لهم، الخميس 3 أكتوبر 2019

وصرح مدير الاتصالات في السويداء حازم الشوفي، لصحيفة تشرين، بأن المشاريع المنفذة حالياً، من مد الكابلات المطمورة، والقساطل، استلزمت من المتعهد القيام بأعمال الحفر، وهو المعني أيضاً بتنفيذ أعمال الردم بعد الانتهاء من العمل، لرفع الضرر عن الطرقات والسيارات.

مؤكداً أنه يستوجب على المتعهد إعادة الطريق لما كان عليه قبل مباشرة الحفر، فيقوم أيضاً بأعمال التعبيد والتزفيت، بعد الانتهاء من الحفريات، ثم يقوم بإحضار براءة ذمة من البلدية لفرع الاتصالات، قبل أن يتم الصرف للمتعهد.

وأردف، أن الشركة تقوم حالياً بإنشاء مشروع الشبكة الرئيسية والفرعية في مركز السويداء الثاني مشروع حيوي، والذي سيتيح تخديم القسم الأكبر من المواطنين الموجودين على قائمة الانتظار بسبب عدم توافر الإمكانات الفنية سابقاً.

مشيراً إلى أن المشروع سيخدم حي النهضة وحي الدبيسي ودوار العمران، حيث تم إنجاز 90% منه، وسيسلم قبل نهاية العام، لتبدأ ورشات التوصيل أعمالها، ثم يستفيد المواطنون من الخدمات.

واعداً أيضاً، بتحسن وضع الإنترنت بشكل عام، حيث تتم حالياً دراسة بعض المشروعات، لتخديم المناطق التي لا تصلها خدمة الإنترنت، كالمنطقة الشرقية في ريف السويداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *