ملخص أبرز أحداث يوم أمس السبت 2/3/2019

⭕ الابتزار هو العنوان الأساسي في الجمارك و”حاميها حراميها”..!!


اعتبر رئيس لجنة الخدمات “صفوان قربي” أنّ الابتزاز هو العنوان الأساسي لمعظم العاملين في مديريات الجمارك سواء في الدوريات المنتشرة على الطرقات أو التي تدخل إلى المستودعات والمحال حيث يستغل العاملون الظروف لكسب مبالغ مالية طائلة.
⭕ 2 مليار و120 مليون للمدينة الصناعية في ريف السويداء..!!
خصص مجلس محافظة السويداء 2 مليار و120 مليون ليرة سورية لتنفيذ أعمال المرحلة الثانية من المدينة الصناعية في “أم الزيتون” خلال العام الجاري.
⭕ قرية تغطيها الثلوج وتغيب عنها الكهرباء..!
غاب التيار الكهربائي منذ 24 ساعة في قرية “أبو زريق” دون توضيح من شركة الكهرباء، مع وجود تراكمات ثلجية تتعدى 20 سم في القرية.
⭕ “جبهة النصرة” سابقاً تفرج عن محامي تضامن مع مخطوفي السويداء..!
أطلقت هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) سراح المواطن الحقوقي “ياسر السليم” بعد اعتقال دام لقرابة 6 أشهر بعد رفعه لافتات تعبر عن تضامنه مع مخطوفي السويداء لدى تنظيم داعش الإرهابي وتضامنه مع أهالي كفريا والفوعة.
⭕ ورشات الصيانة في مديرية الكهرباء تتابع الأعطال
شاهد|| أعمال صيانة قامت بها ورشات الصيانة التابعة لشركة كهرباء السويداء في بلدة عرى وسط ظروف جوية سيئة حيث عاد التيار الكهربائي للبلدة بعد انقطاع دام 24 ساعة.
⭕ قطع عام للانترنت عبر “الوايرلس” في السويداء..!
شهدت محافظة السويداء قطع عام لخدمة الإنترنت عبر “الوايرلس” ADSL فيها.
فيما بينت شركة الاتصالات السورية أنّ عطلاً حدث على الكبل الضوئي المغذّي لمحافظتي “دمشق” و”السويداء” مما أدّى إلى تأثر حركة الانترنت،حيث تم اصلاح العطل وعادت الخدمة لوضعها بعد 4 ساعات من انقطاعها.
⭕ لقطة أمس|| مياه الأمطار تتدفق في الوديان وتبشر بموسم زراعي جيد في وادي صلخد جنوب محافظة السويداء بالقرب من قرية “المنيذرة”
⭕ تقرير السويداء 24 الإسبوعي لأبرز أسعار السلع والمواد الغذائية في السويداء!!
وثقت السويداء 24 التفاوت في أسعار الدولار والذهب, وأسعار الخضراوات والمنتجات الغذائية في أسواق المحافظة خلال الإسبوع الفائت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *