الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الأثنين 17\6\2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الأثنين 17\6\2019

⭕شاهد| فيديو متداول لوالدة وشقيق المواطن مهند شهاب الدين من #السويداء ، يتحدثان فيه عن ظروف حادثة خطفه، ويناشدان الفصائل المحلية للوقوف معه والعمل على إطلاق سراحه.

وقد اتهمت الفصائل المحلية المنتمية لما يعرف بالشريان الواحد، فرع المخابرات العسكرية بالحادثة، بينما نفى الفرع مسؤوليته عنها، حيث تصاعدت حالة التوتر بين الطرفين، بعد احتجاز الفصائل عناصر من المخابرات والجيش، ما أدى لاندلاع اشتباكات أسفر عنها عن وقوع إصابات.

⭕أعضاء مجلس محافظة #السويداء قطعوا 431 كم لغناء الأهازيج والجوفيات ..!

انتقد ناشطون قطع أعضاء مجلس محافظة السويداء مسافة قرابة 431 كم من السويداء الى القرداحة لوضع اكليل من الزهور على ضريح الرئيس الراحل حافظ الأسد وغناء الاهازيج.

مشيراً إلى أن المسافة المقطوعة كانت كفيلة بأن يزور المجلس أكثر من عشرة قرى نائية في محافظة السويداء والتي تبعد أقصاها عن مركز المحافظة 50 كم تقريباً للاطلاع على الواقع الخدمي فيها والذي لم يشهد تحسيناً يُذكر منذ أكثر من عشرة سنوات.

⭕التوتر سيد الموقف في #السويداء وتحذيرات من تطور الأوضاع .!!

فقد ضابطين يتبعان للجيش السوري أحدهما برتبة عقيد والأخر برتبة رائد، قرب مفرق صلاخد على طريق دمشق السويداء، بعد اعتراض مسلحين مجهولين لهما

ورجح مصدر محلي أن تكون الحادثة مرتبطة بالتوتر الذي شهدته محافظة السويداء، حيث احتجزت فصائل محلية عناصر وضباط من أجهزة المخابرات، واشتبكات مع المخابرات العسكرية، على خلفية اختطاف الناشط مهند شهاب الدين واتهام المخابرات بالحادثة.

⭕الذهب يواصل ارتفاعه في #السويداء 17\6\2019

الدولار:

600 ل.س بثبات عن يوم أمس.

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 21900 ل. س بارتفاع مقداره 200

سعر غرام الذهب عيار 18 قيراط 18900 ل.س بارتفاع مقداره 200

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *