الرئيسية / الاخبار الامنية / حفلة زفاف تتحول إلى فاجعة في السويداء .. والسبب ؟؟!

حفلة زفاف تتحول إلى فاجعة في السويداء .. والسبب ؟؟!

سقط 4 مواطنين بين قتيل وجريح في ريف السويداء الجنوبي، إثر وقوع إطلاق نار خلال مرور موكب حفلة زفاف، اليوم الجمعة 12/7/2019.

وقالت مصادر محلية للسويداء 24، أن مواطنين من قرية المغير كانوا متجهين إلى صالة للأفراح في قرية عنز للمشاركة بحفلة زفاف اليوم، إذ حصل جدال لفظي بين سائق سيارة من إحدى القرى المجاورة وشبان يستقلون حافلة ضمن موكب الزفاف.

وأوضحت المصادر أن الجدال اللفظي تطور لوقوع عراك بالأيدي بين الشبان وسائق السيارة، وخلال الحادثة أشهر أحد الشبان بندقية حربية وأطلق النار منها، ما أدى لمقتل شابين وإصابة 2 أخرين جميعهم من المغير.

لافتة إلى أن الشاب الذي أطلق النار ينحدر من قرية المغير أيضاً ولم يكن هناك خلاف بينه وبين الضحايا، إذ تشير المعلومات أنه كان ثملاً وأطلق النار بطريقة عشوائية ما أدى لسقوط قتلى وجرحى جميعهم من أبناء قريته، وقد نفت المصادر المعلومات التي ذكرتها بعض الصفحات أن الخلاف كان بين أهل العريس وأهل العروس.

مصدر طبي قال للسويداء 24 أن الشابين اياد متعب خضر وقصي ابراهيم خضر وصلا مستشفى صلخد مفارقين الحياة، إضافة لوصول إصابتين هما عماد متعب خضر ويزن رجا البيطار، وحالة أحدهما حرجة.

يذكر أن اصطحاب الأسلحة إلى حفلات الزفاف وإطلاق النار العشوائي ظاهرة منتشرة بشكل واسع في محافظة السويداء، رغم تحريمها من الهيئات الدينية، ما يؤدي لوقوع خلافات وضحايا في بعض الأحيان، فهل يضع المجتمع حداً لهذه الظاهرة بعد حادثة اليوم ؟؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *