الرئيسية / توثيق المغيبين قسراً / أنباء عن اختفاء شقيق وزير سوري سابق في #السويداء ..!

أنباء عن اختفاء شقيق وزير سوري سابق في #السويداء ..!

عثر مواطنون في السويداء على سيارة مركونة في قارعة طريق قرب اوتوستراد دمشق السويداء، وبداخلها شهادة قيادة قالوا أنها تعود لشقيق وزير سوري سابق، مرجحين تعرضه الخطف.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، أن سيارة خمرية اللون كانت متوقفة على الطريق الواصل من قرية سليم إلى مفرق قرية ريمة حازم جنوب مدينة السويداء، خلال ساعات الظهيرة يوم السبت 13/7/2019، حيث أثارت شكوك مواطنين، وذهبوا لتفقدها.

موضحاً أنهم وجدوا السيارة مفتوحة، واكتشفوا وجود دماء على المقعد المحاذي لمقعد القيادة، إضافة لوجود شهادة قيادة قالوا أنها تعود لمواطن يدعى أمجد حمد الأحمد، مرجحين أنه شقيق وزير العدل السابق في سوريا نجم الأحمد.

وتواصلت السويداء 24 مع مصدر أمني في المنطقة لاستيضاح تفاصيل أكثر عن الحادثة، حيث أكد ورود معلومات لهم باختفاء مواطن من عائلة الأحمد يوم السبت جنوب مدينة السويداء، وأن التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادثة دون أن يوضح تفاصيل أكثر، وما إذا كان المفقود هو شقيق الوزير السابق.

وشغل الأحمد منصب وزير العدل في سوريا في حكومة وائل الحلقي، ووأعيد تعيينه في حكومة عماد خميس في تموز 2016، قبل أن يصدر تغيير وزاري من الرئيس السوري بشار الأسد في أذار 2017، لأسباب صحية وفق ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية حينها، وقد عين الأسد هشام الشعار عوضاً عنه.

ولم تؤكد حتى اللحظة مصادر رسمية أو أمنية نبأ اختطاف شقيق الوزير السابق، فيما تضاربت روايات نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السويداء بين من أكد تعرضه للخطف طمعاً بالفدية المالية، وأخرون اعتبروا حادثة اختفاءه مثيرة للشكوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *