الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء 23/7/2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الثلاثاء 23/7/2019

⭕ قطع طريق، واحتجاز مواطنين.. وسرقة السيارات إلى الواجهة من جديد في #السويداء..!

قطع قرابة 30 مسلحاً محلياً، طريق الحج في ريف السويداء الغربي، بنية احتجاز مواطنين من بلدة عريقة، إثر ادعاء أحد أفراد عصابة عريقة قام بسرقة سيارة لهم

حيث سرقت السيارة في ظروف غامضة، وقد نشب خلاف عليها قرب بلدة عريقة يوم الاثنين بين أفراد العصابة، تطور لإطلاق نار أصيب على إثره عمار الشبلي بطلق ناري في الركبة، نقل على إثره إلى أحد المستشفيات وتلقى العلاج.

⭕ في السويداء، إنتاج سلالات جديدة من العنب تقاوم حشرة ضارية..!!

تشهد بساتين الكرمة في المحافظة انتشاراً لحشرة الفيلوكسيرا منذ عدة سنوات، مما أدى لخسارة مساحات كبيرة من الكرمة وانخفاض الانتاج، فيما كان الحل بإنتاج المديرية لعقل الكرمة المطعم عن أصول من صنف مقاومة لحشرة الفيلوكسيرا، وذلك في غياب السبل الأخرى للمكافحة الجدية للآفة.

⭕ التجاري يقدم تسهيلات للقروض، هل أصبحت ملائمة للمواطنين..؟!

ارتفع الحد الأعلى للقرض الممنوح من المصرف التجاري السوري، إلى 15 مليون ليرة سورية، وذلك في قرار جديد لإدارة المصرف، مرافقة ذلك بتسهيلات في شروط القرض.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط على الرابط
https://suwayda24.com/?p=10835

⭕ محليات|| أطلق أشخاص مجهولون النار على عوامتين من خلال سلاح كلاشنكوف، ليؤدي الأمر أغرق إحداهما في سد الروم، وخروجها عن العمل، فيما أصيبت العوامة الثانية بعدد من الطلقات، حيث تعاونت فرقة الغطس في فوج الإطفاء مع مؤسسة المياه، على مدار 5 ساعات، حتى تم سحبها خارج السد.

⭕ الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مواقع عسكرية مجدداً ..!

نشر الإعلام الرسمي السوري يوم أمس الثلاثاء أنباءً عن عدوان إسرائيلي يستهدف مواقع الجيش السوري في تل الحارة، لافتاً لوقوع أضرار مادية، فيما نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن مراسلها: عدوان إسرائيلي على نقطة رصد عسكرية بريف درعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *