“كبسة” مفاجئة لمحافظ السويداء على طوارئ الكهرباء

وصل محافظ السويداء المهندس “همام دبيات” في زيارة مفاجئة إلى مكتب طوارئ الكهرباء بمدينة السويداء، بعد انتشار شكاوى من المواطنين عن عدم رد الطوارئ على اتصالاتهم.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، إن محافظ السويداء ذهب في زيارة مفاجئة إلى مكتب طوارئ الكهرباء، مساء اليوم الأحد، ووجه للعاملين بمتابعة شكاوى المواطنين، دون أي تقاعس، وضرورة إصلاح الأعطال، وذلك بعد انتشار شكاوى عن عدم رد الطوارئ على اتصالات وشكاوى المواطنين.

ونقل المركز الإذاعي والتلفزيوني عن المحافظ في اتصال هاتفي، قوله “لا نقبل أي تقاعس من العاملين في مكتب الطوارىء في متابعة شكاوى المواطنين سواء عبر الهاتف أو الحضور للمكتب أو مراكزها بالقرى والبلدات والمدن..”

مضيفاً: “وجهنا بضرورة متابعة إصلاح الاعطال على مدار الساعة وبدون تقاعس، املين من المجتمع المحلي التعاون مع الورشات كونهم أبناءنا واخوتنا للإسراع في إنجاز مهامهم وخاصة في الأحياء والقرى وفي ظروف الطقس الصعبة.”

كما نوه المحافظ إلى أن التقنين الكهربائي الطويل ليس في السويداء وحسب، إنما في جميع المحافظات وهو مرحلة مؤقتة على حد قوله.

يذكر أن ساعات التقنين تزايدت اليوم بشكل مفاجئ في محافظة السويداء في ظل اعطال عديدة على الشبكة، وورود عشرات الشكاوى من المواطنين حول انقطاع الكهرباء في مناطقهم لفترات طويلة، في ظل عجز حكومي واضح عن إحداث أي تحسين على التيار الكهربائي.