جثة معلقة في إحدى ساحات بلدة المزرعة غربي السويداء

أفاد مراسل السويداء 24 أن بلدة المزرعة في ريف #السويداء الغربي، شهدت توتراً الليلة الماضية، بعد وقوع إطلاق نار عند أحد الحواجز التابعة لفصيل ما يعرف بحزب اللواء السوري.

وأوضح مراسلنا، أن تبادل إطلاق نار حصل بين عناصر حاجز الفصيل قرب منطقة “المدجنة” ومجهولين كانوا يستقلون سيارة نوع “توسان”، مما أدى لإصابة أحد المتواجدين فيها، حيث هربت السيارة باتجاه بلدة المزرعة.

ولفت إلى عناصر الحاجز وجدوا السيارة في الحي الشمالي، حيث كانت مصابة بالرصاص وبداخلها أثار دماء، وهوية لشخص من آل “البداح”، موضحاً أن عناصر الفصيل قاموا بعمليات تمشيط في المنطقة، وعثروا على جثة شخص مقتول، لم يتسنى لنا التحقق من اسمه حتى اللحظة، والمعلومات الأولية تشير إلى أنه من إحدى العشائر.

وأكد مراسلنا ان عناصر “حزب اللواء” سحبوا جثة القتيل في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، وقاموا بتعليقها في إحدى ساحات بلدة المزرعة، واطلقوا عيارات نارية بالهواء، وسط حالة من التوتر.

يشار إلى أن فصيل “حزب اللواء” يضم مجموعات محلية في بلدة المزرعة كانت تُعرف سابقاً باسم فصيل “الشريان الواحد” وقد نشروا حواجزاً على بعض الطرقات في ريف السويداء الغربي قبل شهرين، قالوا إنها لتأمين الطريق من عمليات الخطف وقطع طريق.