السويداء: ثلاثة مصابين في حادثتي إطلاق نار

شهدت ساعات مساء اليوم الثلاثاء، إصابة ثلاثة أشخاص في محافظة السويداء، في حادثتين منفصلتين حصل فيهما إطلاق نار.

الحادثة الأولى كانت في المنطقة الممتدة بين بلدتي الطيرة والثعلة بالريف الغربي للسويداء. مراسلنا أفاد عن تسجيل إطلاق نار أدى لإصابة الشابين مجد بريك ومعتصم هنيدي، من قرية الطيرة..

مراسل السويداء 24 قال إن فصائلاً محلية دفعت بتعزيزات إلى المنطقة، واجرت عمليات تمشيط هناك، حيث يبدو أن المجموعات الأهلية تعرفت على الجهة التي اطلقت النار.

وأوضح مراسلنا، أن الشابين أصيبا جراء إطلاق نار من سيارة، خلال تواجدهما رفقة مجموعة محلية على طريق الثعلة الطيرة، كانت تنصب حاجزاً بهدف احتجاز سيارات، وذلك على إثر سرقة سيارة من قرية الطيرة قبل اسبوعين.

فيما ذكر مصدر طبي للسويداء 24، أن الشاب معتصم هنيدي جرى تحويله من المشفى الوطني إلى العاصمة دمشق، جراء إصابته بعدة رصاصات في الصدر والساق، وحاجته لتدخل جراحي في مستشفيات دمشق.

وفي حادثة منفصلة، قالت مصادر محلية للسويداء 24، إن خلافاً شخصياً نشب بين عدة أشخاص، في بلدة مردك شمال السويداء، تطور لإطلاق نار مما أدى لإصابة الشاب معتصم السمان من مدينة شهبا بطلق ناري في الفخذ.

وأوضحت المصادر أن السمان نُقل على إثر إصابته إلى المشفى الوطني، وحالته ليست خطيرة. وتحدثت عن وجود مساعٍ أهلية لتطويق الخلاف الذي حصل.