ملخص أبرز أحداث يوم أمس الأحد 25/11/2018

⊙ تبادل إطلاق نار جنوب السويداء اشتركت به عدة أطراف ؟!!

 

رصدت الفصائل المحلية في قرية “الغارية” تسلل 6 أشخاص مسلحين يرجح أنهم مهربين، من الحدود الأردنية القريبة من البلدة حيث فتحت الفصائل النار على المتسللين، وأجبرتهم على الفرار باتجاه الحدود الأردنية بعد أن ردوا بإطلاق النار مع حرس الحدود السوري فيما أطلق حرس الحدود الأردني النار باتجاه الحدود السورية.

 

⊙ خطف مواطن بقوة السلاح في وضح النهار على طريق #قنوات ؟!!

 

خطفت عصابة مسلّحة مجهولة الهوية المواطن “حمدو كراكاش” بالقرب من حلويات “الحلاج” على طريق قنوات في مدينة السويداء

 

فيما أطلقت عصابة خطف في السويداء سراح المواطن “سلمان السعيد” مقابل فدية ماليّة قدرها 40 مليون ليرة سورية، ليعود إلى ذويّه يوم السبت الماضي.

 

⊙ مفتي الجمهورية يتدخل لأجل مخطوف في السويداء ؟!

 

حصلت السويداء 24 على مكالمة هاتفية بين مفتي الجمهورية الشيخ “أحمد بدر الدين حسون”، وقائد إحدى المجموعات المحلية في مدينة السويداء، طالب خلالها المفتي بالإفراج عن المواطن “محمد خضري” من محافظة حلب الذي اختطف في السويداء وأكد استعداده لافتدائه بالمال.

 

⊙ هل يعجز مجلس مدينة السويداء عن حل مشكلة القمامة ؟!

 

اشتكى مواطن في مدينة السويداء من تراكم القمامة في الحي “غرب الأرصاد الجوية” على طريق الكوم، مبيّناً أنّ سيارات القمامة تأتي إلى الحي في الشهر مرة واحد أو مرتين على أكثر تقدير، مطالباً مجلس المدينة والجهات المعنية بمعالجة الأمر والاهتمام بنظافة الحي.

 

⊙ Druses from Syria.

 

نشرت السويداء 24 صورة لشابان سوريان درزيان يتدربان على استخدام السلاح، بعدسة المصور البريطاني “ويليام روبيرتسون” عام 1855، وعنونت الصورة آنذاك بعبارة Druses from Syria.

 

⊙ ثبات بسوق التصريف في السويداء

 

الدولار:

 

497 ل. س.

 

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 16900 ل. س.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.