ملخص أبرز أحداث الساعات الأخيرة

⊙ ضبط حمولة مخدرات متوجهة إلى السويداء… من أين أتت؟


ضبطت شعبة المخابرات سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة من نوع “الحشيش وحبوب الكبتاغون” معدّة لنقل المخدرات من “القصير” في منطقة القلمون غربي سوريا إلى محافظة السويداء حيث ألقت القبض على المهربين المتورطين في العملية وتمت إحالتهم للقضاء المختص.
⊙ مدرسات في السويداء تطالبن بإنصافهن أسوة بمدرسات اللاذقية!
تعاني 40 معلمة من السويداء من تجاهل وزارة التربية في سوريا، لمطالبهنّ بتحديد مراكز عمل لهنّ في المحافظة
 حيث لم يطالبن بتجاوز القانون بل يلتمسن العمل بروح القانون وتطبيقه بما يتوافق مع مجريات الحياة الواقعية التي تنفق خلالها المعلّمة ضعف راتبها للوصول لمكان عملها علاوة على مشاق التنقّل بين المحافظات.
⊙ ما حقيقة تعرض استديو السويداء الحدث لإطلاق نار ؟!
توقّفت سيارة بداخلها مسلحين مجهولين أمام مقر قناة السويداء الحدث على طريق قنوات مساء أمس، قبل ان يطلق المسلحون النار بشكل عشوائي فيما لا تزال الأسباب التي دفعت المسلحين لإطلاق لنار مجهولة، إذ لم يؤد لأي أضرار مادية أو بشرية.
⊙ حريق ضخم شمال السويداء تشترك 7 وحدات إطفاء بإخماده ؟!
نشب حريق ضخم في معمل أدوية بيطرية في منطقة “المسمية” حيث توجّهت سيارات الإطفاء من “السويداء” و”شهبا” إلى مكان الحريق حيث شاركت 7 وحدات إطفاء من السويداء وشهبا وازرع والصنمين ودرعا ودمشق وريف دمشق في إخماد الحريق الذي لم تحدد سببه، أو حجم الاضرار التي خلفها.
⊙ الأمير “جهاد الأطرش” يحذّر من انزلاق الجبل إلى الهاوية !
 نشرت السويداء 24 في فقرتها شاهد مقطع فيديو ويظهر الأمير “جهاد الأطرش” واصفاً من أساءوا لسماحة شيخ عقل الطائفة “حكمت الهجري”، بأبناء “الزنى”، على خلفية بيان الرئاسة الروحية التضامني مع الشعب الفرنسي، الذي اعتبره “الأطرش” خطأ صغير، محذراً من انزلاق الجبل إلى الهاوية !
⊙ مواطن من السويداء سُرقت سيارته وخطف قريبه .. ثم اعتقلته المخابرات؟!
اعتقل فرع أمن الدولة المواطن “عزالدين قاسم الشوفي” من السويداء، بعد توقيفه في القصر العدلي أثناء اتمامه معاملة لاستلام سيارته المسروقة بذريعة ورود اتصالات على هاتفه الخليوي مصدرها درعا.
⊙ إصابة 3 شبان وسيدة في “السويداء” بانفجار قنبلة يدوية ؟!
أصيب 4 كل من المواطنين “ظافر سعيد زين الدين” و”رسلان سعيد شروف”، و”وحيد نايف جمول” و السيدة “ف،م” بجروح متفرقة إثر استخدام أحدهم قنبلة يدوية بعد وقوع خلاف شخصي بين أطراف لم يحددها المصدر.
⊙ ارتفاع سعر الدولار والذهب في السويداء!!
الدولار:
493 ل. س.
سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 17000 ل. س.