الرئيسية / رصد العنف / وحيد أمه قتلها بسكين المطبخ .. وأبلغ الجيران ؟!!

وحيد أمه قتلها بسكين المطبخ .. وأبلغ الجيران ؟!!

هزت محافظة السويداء جريمة قتل ارتكبها شاب يعاني من اضطرابات عقلية بحق والدته، طعنا بالسكين اليوم الأربعاء 13-3-2019.


وقال مصدر محلي للسويداء 24، أن شاب يدعى “وئام سلمان ملاعب” بعمر 26 عام، ويعاني من اضطرابات عقلية، أقدم على قتل والدته السيدة “إلهام العريضي” لبنانية الجنسية، بعد طعنها بعدة ضربات بواسطة سكين الطبخ، داخل منزل العائلة في بلدة عرى جنوب غرب السويداء.
مضيفاً أن جيران العائلة شاهدوا “وئام” يخرج من المنزل بحالة “مريبة”، صباح اليوم، وكان يحمل سكين ملطخ بالدماء، إذ أبلغ الجيران أنه قتل والدته، وعندما هرعوا إلى المنازل، وجدوا السيدة “الهام” تغرق بدمائها ومفارقة للحياة.
مصدر مقرب من العائلة ذكر للسويداء 24، أن “وئام” يعاني من اضطرابات عقلية، ويسكن منذ عدة أشهر بالأجار في مدينة السويداء، كما كان يخضع للعلاج جراء إصابته بنوبات الصرع.
لافتاً إلى أن “وئام” عاد إلى منزله في بلدة عرى منذ 3 أيام، وأصيب أمس الثلاثاء بنوبة صرع، حيث نقله والده إلى المستشفى الوطني، وقام الكادر الطبي في المستشفى بحقنه بإبرة مهدئة، ليعود في اليوم ذاته إلى المنزل بحالة طبيعية، قبل ان يرتكب الجريمة اليوم، بعد خروج والده من المنزل.
وأشار المصدر إلى أن عائلة المواطن “سلمان ملاعب” تتمتع بسمعة حسنة بين السكان في بلدة عرى، ووئام الذكر الوحيد للأبوين وله شقيقة توأم، كان من المقرر زفافها، يوم غد الجمعة، فيما سلمت العائلة “وئام” مع أداة الجريمة إلى مخفر الشرطة في بلدة عرى.
بدروها تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بيانا نسب لآل ملاعب في بلدة عرى، أوضحوا فيه “أن المدعو وئام ملاعب يعاني من مرض عقلي، يفقده التركيز، ندعو من الله الا يفجعكم بمصيبة، والجاني سلم نفسة للشرطة، المصيبه وقعت؛ وإن لله وإن اليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *