الرئيسية / الاخبار الامنية / جولة تفقدية لقائد رجال الكرامة على نقاط الرباط شرق #السويداء ..!

جولة تفقدية لقائد رجال الكرامة على نقاط الرباط شرق #السويداء ..!

تفقد قائد حركة رجال الكرامة في السويداء نقاط رباط الفصائل المحلية في ريف المحافظة الشرقي على تخوم البادية، أمس الخميس 28-3-2019.

وقال مراسل السويداء 24 في الريف الشرقي، أن قائد حركة رجال الكرامة الشيخ “يحيى الحجار” وصل إلى قرية “دوما” شرقي المحافظة الليلة الماضية، تزامناً مع استنفار الفصائل المحلية في المنطقة.

مصدر من الجناح الإعلامي للحركة قال للسويداء 24، أن زيارة الشيخ “الحجار” لنقاط الرباط جاءت بعد رصد الفصائل المحلية تحركات مشبوهة لتنظيم داعش الإرهابي على الخاصرة الشرقية للمحافظة، وذلك في سبيل شد أزر النقاط المنتشرة على حد تعبيره.

موضحاً أن نقاط الحركة منتشرة في عدة قرى من ريف السويداء الشرقي، بالاشتراك فصائل محلية أخرى، بهدف حماية المنطقة من أي هجوم محتمل لخلايا تنظيم داعش المتواجدة في بعض أرجاء البادية.

وأكد المصدر أن رجال الكرامة على جهوزية كاملة لمواجهة أي خطر محتمل على السويداء، إذ تعتبر الحركة من أكبر التشكيلات العسكرية المحلية وأكثرها تنظيماً على ساحة المحافظة.

يذكر أن خلايا تنظيم داعش تنشط في بعض المناطق الوعرة من بادية السويداء، وكان الجيش السوري قد دخل لاستطلاع المنطقة قبل أيام واكتشف مخبأ لإحدى الخلايا، في أرض “الكراع” المتاخمة لعدة قرى شرق السويداء من ضمنها قرية “دوما” التي تعرضت لهجوم داعشي العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *