الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 24/5/2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس الجمعة 24/5/2019

⭕ 44 حريقاً في #السويداء، ماذا تفعل البلديات لتجنب الحرائق..؟!

تمكن فوج إطفاء السويداء من إخماد 44 حريقاً اندلع خلال يومي الإربعاء والخميس حيث توزعت الحرائق بين 23 حريق يوم أمس الخميس و21 حريق يوم الإربعاء حيث كانت معظم الحرائق مفتعلة من قبل المواطنين الذين يعملون على إحراق الأعشاب حول منازلهم بشكل عشوائي ثم يفقدون السيطرة على النيران.

⭕ فاحت رائحة القمامة ولكنها لم تطغَ على رائحة الإهمال في #السويداء..!!

اشتكى مواطن للسويداء 24 من تراكم القمامة في المدينة بالقرب من مفرق طربيه وصولا الى دوار المشنقة وفي المنطقة غربي دوار “تشرين” وسط انعدام المبادرة بحلّها من الجهات المعنية حيث فاحت رائحة النفايات في المنطقة ولكنّها لم تطغَ على رائحة الإهمال والتسيّب من قبل المعنيين والذي يعاني منه الأهالي في المدينة.

⭕ إصلاح خط صرف صحي في المدينة ماذا عن استكمال خطة 2019..!!

أعلن مجلس مدينة السويداء بدءه بأعمال جديدة في مجال الصرف الصحي حيث بادر بتأهيل خط الصرف الصحي في حي “الفرسان”، فيما لم يحدد المجلس الخطوة التالية للعمل ومتى ستباشر بها مع العلم أنّنا قد أصبحنا في منتصف عام 2019 تقريباً..!!

هذا واشتكى أحد قاطني حي الفرسان للسويداء 24 من إهمال في إنهاء العمل من حيث تخريب في تعبيد الطريق وعدم إزلة كامل مخلفات العمل بعد انتهاء الورشات من الإصلاحات.

⭕ لقطة أمس| مواطن يُصلح حفريات في الإسفلت وسط الطريق عند دوار الزنبقة بمدينة #السويداء على نفقته الخاصة، بعد أن كانت تسبب معاناة للسيارات المارة بشكل يومي من الطريق منذ حوالي العام، علماً أن المواطن الذي أصلحها لا يملك سيارة .!

⭕عائلة من #السويداء تفرج عن مواطن “أحد أقاربه متهم بجريمة قتل”.!

أطلقت عائلة الشاعر في السويداء سراح المواطن تيسير رومي السعيفان بعد أيام على اختطافه من قبل مُسلحين محليين من عائلة “الشاعر” أثناء ذهابه إلى عمله في القصر العدلي بمدينة السويداء.

⭕ تقرير السويداء 24 الإسبوعي لأبرز أسعار السلع والمواد الغذائية في السويداء!!

وثقت السويداء 24 التفاوت في أسعار الدولار والذهب, وأسعار الخضراوات والمنتجات الغذائية في أسواق المحافظة خلال الإسبوع الفائت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *