الرئيسية / منوعات / أعضاء مجلس محافظة #السويداء قطعوا 431 كم لغناء الأهازيج والجوفيات ..!

أعضاء مجلس محافظة #السويداء قطعوا 431 كم لغناء الأهازيج والجوفيات ..!

انتقد ناشطون قطع أعضاء مجلس محافظة السويداء مسافة قرابة 431 كم من السويداء الى القرداحة لوضع اكليل من الزهور على ضريح الرئيس الراحل حافظ الأسد.

وقال ناشط محلي للسويداء 24 أنّ أعضاء المجلس لم يتخاذلوا عن الاحتفال بذكرى وفاة الرئيس السابق “حافظ الأسد” و سارعوا بتنظيم رحلة إلى ضريحه قاطعين مئات الكيلومترات ومحملين بباقات الزهور ليغنوا بعض “الجوفيات” ويصدحوا بالاهازيج “الوطنية”

مشيراً إلى أن المسافة المقطوعة كانت كفيلة بأن يزور المجلس أكثر من عشرة قرى نائية في محافظة السويداء والتي تبعد أقصاها عن مركز المحافظة 50 كم تقريباً للاطلاع على الواقع الخدمي فيها والذي لم يشهد تحسيناً يُذكر منذ أكثر من عشرة سنوات.

وذكر المصدر مثالاً على الواقع الخدمي المتردي والمهمل في محافظة السويداء قرية “فزران” المحرومة من نور الكهرباء ووصول المياه للمنازل حتّى اللحظة دون اكتراث أي من المسؤولين بها.

متسائلاً من دفع تكاليف الرحلة التي لن تعود بفائدة على الأهالي في المحافظة؟ وهل تضمنت مخصصات “البنزين” للمحافظة زيارة القبور والاستجمام في محافظة اللاذقيه أم أنّ رواتب الوفد تكفّلت بذلك!!؟

يشار الى أن مجلس محافظة السويداء أعلن على صفحته في “فيس بوك”، أن رئيس المجلس وأعضاء مجلس محافظة السويداء، التقوا برئيس مجلس محافظة اللاذقية تيسير حبيب وعدد من أعضاء مجلس محافظة اللاذقية.

مضيفا أنهم قدموا إلى محافظة اللاذقية، لقراءة الفاتحة على روح القائد المؤسس حافظ الأسد في الذكرى التاسعة عشر لرحيله، وبهدف تلاقي الجبلين شعبا وجغرافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *