الرئيسية / التقارير اليومية / السويداء أبرز أحداث يوم أمس السبت 29/6/2019

السويداء أبرز أحداث يوم أمس السبت 29/6/2019

⭕ مياه “بالقطّارة”، وخبز بالخيوط و”المحارم” في ريف السويداء..!!

اشتكى مواطن من مدينة صلخد من الانقطاعات المتكررة لمياه الشرب وعدم كفايتها حاجة المواطنين في المدينة، مؤكداً أن قاطني المدينة طالبوا مؤسسة المياه بتأمين حاجتهم من مياه الشرب لأكثر من مرة دون جدوى من ذلك، حيث أن “آذان المعنيين صماء عن معاناة الأهالي”، حسب وصفه.

وفي سياق منفصل عبّر مواطن من مدينة صلخد عن استيائه من نوعية الخبز المقدم من فرن المدينة، جراء عثوره على مناديل ورقية في أرغفة الخبز، فيما عثر مواطن من مدينة شهبا على خيطان أكياس الطحين في أرغفة الخبز التي قام بشرائها من الفرن من فرن شهبا.

⭕ شاهد|| فرن #شقا ينفي وجود أي تقصير في عمله..!

نشرت السويداء 24 مقطع فيديو يظهر جزء من آلية العمل في فرن شقا الخاص حيث نفى مالك الفرن بعض التهم التي وجهت إلى مخبزه عن احتراق أرغفة الخبز لديه.

⭕ مواطنون يهدّدون بوضع النفايات أمام مبنى المحافظة والبلدية في #السويداء..!

ابدى مواطنون غضبهم تجاه بلدية السويداء وتقصيرها المستمر والمثير للريبة، في ترحيل القمامة من أحياء المدينة، حيث اشتكى العشرات من سكان المدينة للسويداء 24، من اصرار بلدية السويداء على عدم ترحيل النفايات المتراكمة في المدينة.

للاطلاع على تفاصيل الخبر اضغط على الرابط https://suwayda24.com/?p=10470

⭕ انقلاب شاحنة لنقل العصائر وسط السويداء..!!

انقلبت سيارة شحن محملة بالعصير في حي القلعة بمدينة #السويداء ، نتيجة السرعة الزائدة وفقدان السائق سيطرته عليها، دون وقوع إصابات بشرية تذكر، يوم أمس السبت 29-6-2019.

⭕ شاب من #السويداء انتحر مديوناً بعشرات الملايين، وعائلته تبرأت .!

أعلنت عائلة غزالة في القرية على مواقع التواصل التبرؤ من “الأعمال الشائنة” التي قام بها المتوفي أكثم غزالة، والتي اعتبرت العائلة أنها أساءت لنفسه وللعائلة أيضاً، مخلية مسؤوليتها عن كل ما نتج عنها.

حيث كان أكثم قد جمع أموال بقيمة تفوق 100 مليون ليرة على مدى سنوات من مغتربين ومواطنين في السويداء، بعد أن أوهمهم بعمله في استيراد قطع غيار الدراجات النارية، لكنه عجز عن تسديد المبالغ المستحقة لهم مما جعله يقدم على الانتحار من خلال إطلاق النار على نفسه داخل منزله في بلدة الغارية، بتاريخ الجمعة 21 حزيران 2019.

⭕ أسعار الذهب والدولار في #السويداء يوم أمس السبت 29\6\2019

الدولار:

595 ل.س

سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 22900 ل. س.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *