الرئيسية / شكاوى / مجند في# الجيش_السوري دون راتب منذ 9 أشهر..كيف سيعيل أسرته..؟

مجند في# الجيش_السوري دون راتب منذ 9 أشهر..كيف سيعيل أسرته..؟

اشتكى مجند في الجيش السوري، من عدم استلام راتبه منذ 9 أشهر مضت، وسط معيشة سيئة في خدمته، مما يدفعه للتفكير بالفرار في حال استمرار الأمر على حاله.

وقال مجند للسويداء 24، فضل عدم ذكر اسمه، حفاظاً على سلامته؟ أنه يخدم في إحدى المفارز التي تتبع لإدارة المركبات في حمص، موضحاً أنه لم يستلم راتبه البالغ 17400، منذ 9 شهور كاملة.

وأضاف أنه راجع مراراً المحاسب المالي المسؤول، ليلقى ردودا مختلفة، فمنذ 4 أشهر قال له المحاسب: “أن الرواتب تنتظر التصديق المالي، واليوم أخبره أن الراتب لم يأت نظراً لوجود خطأ في الأوراق”.

لافتاً إلى أنه متزوج، وينتظر مولوده الأول، كما يسكن مع زوجته في الإيجار، فضلاً عن وضعه المادي سيء، متسائلاً عن كيفية إعالة زوجته دون استلام راتبه الذي لايكفيه أصلاً.؟

وختم المجند الذي ينحدر من ريف السويداء، أن مخصصاتهم من الطعام والشراب سيئة للغاية، إضافة لقلتها، مما يجعله يفكر بالفرار من الجيش، علّه يجد عملاً يُعيل أسرته، ويؤمن حاجيات مولوده القادم.

الجدير ذكره، أن السويداء 24، وثقت العشرات من شكاوى المجندين في الجيش السوري، لما يلاقونه أثناء خدمتهم، من قطع رواتبهم حيناً، وقلة في مخصصاتهم من الطعام والشراب حيناً آخر، إضافة لسوء المسكن في بعض الأحيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *