الرئيسية / الاخبار الامنية / اقتحم منزل زوجة والده وفتح النار على 5 نساء .!

اقتحم منزل زوجة والده وفتح النار على 5 نساء .!

هاجم شخص مسلح في مدينة السويداء منزل زوجة والده، وأطلق النار على مجموعة نساء مما أدى لمصرع اثنتين منهما وإصابة 3 أخريات بجروح، اليوم السبت 18/4/2020.

وقال مصدر أمني للسويداء 24، أن الجريمة وقعت بحدود الساعة الثالثة ظهيرة اليوم، داخل منزل في حي الخزانات، و”التحقيقات تشير إلى أن المتهم بارتكاب الجريمة يدعى عدي حمد نعيم من سكان مدينة السويداء”، موضحاً أنه توارى عن الأنظار فور ارتكاب الجريمة، وقد تم تعميم اسمه والبحث جاري من الجهات المختصة لإلقاء القبض عليه.

فيما ذكر مصدر مطلع للسويداء 24، أن المدعو عدي اقتحم منزل زوجة والده، تدعى ديمة مجيد جبور، في حي الخزانات، نتيجة وجود خلافات عائلية متراكمة، حيث أطلق النار عليها وعلى والدتها، وعلى نساء أخريات مقربات منها كن داخل المنزل، مما أدى لمصرع زوجة والده ووالدتها على الفور، وإصابة 3 سيدات بجروح، في حادثة مروعة.

مصدر محلي من سكان حي الخزانات أكد أيضاً، أن المدعو عدي اقتحم المنزل يحمل بندقية “كلاشنكوف”، وفتح النار على 5 نساء كن مجتمعات داخله، ثم هرب إلى مكان مجهول دون أن يتمكن أي شخص من ملاحقته كونه كان مسلحاً، وقد وصلت سيارة إسعاف إلى المكان ونقل الأهالي القتلى والجرحى إلى المستشفى الوطني.

إلى ذلك، أوضح مصدر طبي في المستشفى الوطني، أن السيدتين ديمة مجيد جبور، ومنيرة أحمد عماشة، فارقتا الحياة على الفور إثر إطلاق النار، كما أصيبت 3 نساء أخريات هن رائدة سلمان البني، وعتاب مجيد جبور، وميا منير عماشة، لافتاً إلى أن إصابتهن تراوحت بين الخطيرة والمتوسطة، ويخضعن حالياً للعلاج.