اختفاء يافع وسط ظروف غامضة شمال شرق السويداء، والتفاصيل ؟!

أعلنت عائلة يافع من ريف السويداء الشمالي الشرقي، عن اختفاءه وسط ظروف غامضة، ظهيرة يوم أمس الإثنين 20/4/2020.

وقال مصدر محلي من قرية الخالدية في ريف المحافظة الشمالي الشرقي للسويداء 24، أن الفتى داني سلمان الصفدي، والذي يبلغ من العمر 14 عاماً، فُقد أمس، بعدما خرج من منزله حوالي الساعة الثانية والنصف ظهراً، متجهاً إلى الأراضي الواقعة شرقي البلدة بقصد جمع الأعشاب البرية، ولم يعد حتى اللحظة.

موضحاً، أن أهالي البلدة قاموا بالبحث عنه مراراً، بينما مشّط شبان القرية الأراضي التي قصدها اليافع، علّهم يجدون أي أثر له، لكنهم لم يتوصلوا إلى نتيجة تُذكر، كما نوه المصدر إلى أن الفتى كان يرتدي ملابس ذات لون رمادي.

وأضاف، أن داني، ترك مدرسته ليعمل بالمهن الحرة، وهو أخ لطفلين وبنتين، ويحاول مساعدة عائلته في الدخل المادي، مناشداً من يعلم عنه أي معلومة التواصل مع ذويه على الرقم 09998143392.

كما أكد المصدر عدم ورود أي معلومات عن اليافع المفقود حتى اليوم، ولم يتبين إذا كان قد تعرض للخطف أو لمكروه ما، لافتاً إلى أن قرية الخالدية والقرى المجاورة لها، لم تشهد حوادثاً أمنية منذ 3 سنوات، أي بعد سيطرة الجيش السوري على القرى والمناطق المحاذية للمنطقة في بادية السويداء.

وتقع قرية الخالدية على تلة في ريف السويداء الشمالي الشرقي، حيث تمتد أراضيها الشرقية بمحاذاة البادية، وتشير مصادر السويداء 24 إلى تواجد عدة نقاط للجيش السوري وجيش التحرير الفلسطيني شرقي الخالدية، في منطقة تل أصفر والقرى التابعة لها.