وفد إيراني يبارك لنائب في مجلس الشعب عن السويداء بعد أشهر على انتهاء الانتخابات .!

زار وفد إيراني منزل عضو مجلس الشعب عن محافظة السويداء “نشأت الأطرش” للمباركة له بنجاحه في انتخابات الدورة النيابية الثانية، وتجول الوفد برفقته على شخصيات دينية وسياسية في المحافظة.

ورصدت السويداء 24 زيارة ما وصفهم مصدر مقرب من النائب “نشأت الأطرش” باستاذة وعلماء من “جمهورية إيران الإسلامية”، اليوم الجمعة 27/11/2020، باركوا له بنجاحه في انتخابات الدورة النيابية الثانية التي جرت الصيف الماضي.

وقال مصدر مقرب من “الأطرش” إنه رافق الوفد الإيراني في زيارة إلى محافظ السويداء “همام دبيات”، ثم زاروا سماحة شيخ العقل “يوسف جربوع”، وبعدها انتقلوا إلى قرية “سهوة البلاطة” جنوب المحافظة إذ التقوا مع سماحة شيخ العقل “حمود الحناوي”.

وأشار إلى أن الوفد توجه إلى منزل “ممدوح الأطرش” في السويداء، وهو شقيق النائب “نشأت الأطرش”، موضحاً أن اللقاء كان “ودياً” ودارت خلاله نقاشات تتعلق بمحافظة السويداء وسوريا بشكل عام من كافة النواحي.

وكان “نشأت الأطرش” قد تولى منصب عضو في مجلس الشعب السوري للمرة الثانية على التوالي في الصيف الماضي، وسبق أن عمل مديراً لعدة فنادق في العاصمة دمشق. ويرتبط بعلاقات قوية مع مسؤولي السفارة الإيرانية في دمشق.