جريمة قتل غامضة شرقي مدينة السويداء

بعد مرور يوم على اختفاءه، في ظروف غامضة، عُثر على جثة الشاب ياسر لطفي أبو حمدان، من أهالي السويداء، مقتولاً داخل سيارته، مساء اليوم الأربعاء.

أبو حمدان، البالغ من العمر 35 عاماً، اختفى يوم الثلاثاء، مع سيارته التي يعمل في توزيع بضائع الكترونية عبرها. وتشير رواية أقارب أبو حمدان، إلى أن مجهولين استدرجوا الضحية، بحجة شراء بضاعة.
وكان مصدر مقرب منه، قد تواصل مع السويداء 24، صباح اليوم، وطلب نشر خبر اختفاءه.

ليعود المصدر ويؤكد أن الدفاع المدني والجهات الأمنية، عثرت على جثة أبو حمدان، مقتولاً، في محيط سد جوالين، وذلك جراء تعرضه لإطلاق نار، حيث كان مضرجاً بالدماء ومصاباً برصاصتين في رأسه وكتفه. وبحسب معاينة الطبيب الشرعي، فإن الضحية يبدو أنه دخل في عراك قبل أن يُقتل. كما رجح أن الوفاة حدثت بعد الساعة 12 منتصف الليلة الماضية، أي بعد حوالي 6 ساعات من اختفاءه.

وعقب ساعات قليلة من اكتشاف جثة القتيل، أشارت مصادر إعلامية، إلى أن المتهمين بقتل ابو حمدان، تم تسليمهما للجهات الأمنية، من قبل أقاربهما، وهما شاب وفتاة.

وتسجل السويداء 24 شهرياً، عدّة جرائم قتل غامضة، غالباً ما يذهب سرها مع الضحية، والمجرمين، وفي بعض الحالات، تتمكن الجهات الأمنية، من كشف خيوطها، والقاء القبض على الفاعلين، خصوصاً إذا ما تحركت عائلة الضحية.