فاسدون في المجلس.. مبادرة من السويداء 24 “لدعم” المرشحين

بما أن المرشحين لانتخابات الإدارة المحلية في السويداء، لم يطرحوا أي برنامج انتخابي، ولكون النتائج معروفة مسبقاً نتيجة “ديقراطية” حزب البعث التي تسبق أمريكا، كما أشار سابقاً “الرفيق” ياسر الشوفي، فإن السويداء 24، قررت إطلاق برنامج انتخابي خاص، مجاناً، بغرض “دعم” بعض المرشحين، والإضاءة على “إنجازاتهم”.


نبدأ حملتنا الانتخابية، بالمرشح وسيم عز الدين، أمين عام المحافظة، والذي ترشح لانتخابات مجلس المحافظة، بشكل مخالف لقانون الانتخاب، كونه لا يزال في رأس عمله كموظف على ملاك المحافظة، فقد قدم استقالته ولم تصله الموافقة، ولكن لحزب البعث رأي أخر، فالتسريبات تقول إن عز الدين، سيكون على رأس المجلس، أو نائباً لرئيسه.


ومن أبرز “انجازات” السيد وسيم عز الدين، خلال السنوات الأربعة الماضية، دوره البارز في ملف المحروقات، والتعاميم الوهمية، فالسيد وسيم، وبحكم صلة قرابته بمدير المحروقات خالد طيفور -الذي لم تنجح جميع محاولات لجان التفتيش المركزية بإزاحته عن منصبه- يعتبر من المتحكمين بملف المحروقات، بطريقة غير مباشرة. ولا داعي للإطالة بالحديث عن ملف المحروقات، فالسوق السوداء غارقة بالمازوت والبنزين، ورائحة الفساد في مديرية المحروقات، أقوى من رائحة المحروقات.


ولا ننسى الدور البارز للسيد وسيم عز الدين، مرشحكم الناجح، في ملف رخص الأبنية والمخالفات، الذي يتحكم فيه، ويجني من خلفه أرباحاً طائلة، فهو المرجع الأول في مبنى المحافظة قانونياً وإدارياً واجتماعياً، كما وصفته إحدى الصحف “المتملقة”.


تستقبل السويداء 24 اقتراحاتكم لدعم البرامج الانتخابية للمرشحين الفاسدين.